عمر ربيع ياسين يعلن انتقال فرجاني ساسي إلى الدوري القطري السبت، 5 يونيو 12:08 مـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين، انتهاء مشوار التونسي الدولي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، في نادي الزمالك وانتقاله بشكل رسمي إلى الدوري القطري بعد توقيع العقود في تركيا خلال الأيام الماضية، وذلك حسبما أعلن عمر ربيع ياسين عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث كتب: «رسميا وعلى مسؤوليتي الشخصية، انتهى مشوار فرجاني ساسي مع نادي الزمالك واللاعب وقع علي عقود انتقاله للدوري القطري».

وأضاف: «تم توقيع العقود في تركيا، والإعلان الرسمي من جانب النادي واللاعب بعد التوقف الدولي مباشرة».

وفي نفس السياق، قررت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك عقد جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وأسامة نبيه المدرب العام، من أجل حسم بعض الأمور الخاصة بالفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبحث كارتيرون ملف بدائل فرجاني ساسي داخل نادي الزمالك، حيث طلب كارتيرون التعاقد مع بديل فرجاني ساسي، بالإضافة إلى 4 أخرى لدعم صفوف نادي الزمالك وهي: مهاجم أجنبي سوبر، وظهير أيمن ومدافع وصانع ألعاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق