موعد مباراة الأهلي وإنبى بكأس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق نادي انبي في مباراة دور ال 16 من بطولة كأس للموسم الحالي -.

اتحاد الكرة يؤجل المباراة
وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدور ثمن النهائي من بطولة لأجل غير مسمى، وذلك بعدما كان مقررا إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء أول أمس الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

القنوات الناقله لمباراه الاهلى وانبى في الدور ثمن النهائي
وتذاع مبارة الأهلى أمام انبى في دور الـ 16 لبطوله كاس مصر على اون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

صعود الأهلي إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر
وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق النصر في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر بهدفين مقابل هدف ليصعد إلى دور الـ 16 من البطولة التي يحمل لقبها من الماضي، وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 2/3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

صعود إنبى إلى دور ثمن النهائي
وصعد الفريق البترولي إلى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر عقب تغلبه على فريق اتحاد نبروه في دور الـ 32 بهدفين مقابل هدف.

آخر مباراة جمعت بين الأهلي وإنبي

وفاز الأهلي على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في آخر مواجهة جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في لقاء أقيم على ملعب بترو سبورت بالقاهرة.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر

يذكر أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر برصيد 37 بطولة، متفوقا بفارق عشرة بطولات على غريمه التقليدي صاحب المركز الثاني برصيد 27 بطولة لكأس مصر.

الأهلى يواجه الترجى التونسي بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا
جدير بالذكر أن الأهلى سوف يلتقى فريق الترجى التونسي في مباراتي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا حيث سوف تقام مباراة الذهاب على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة يوم 19 يونيو القادم على أن يقام لقاء الإياب بالقاهرة على ملعب السلام يوم 26 من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق