هل يقود رياض محرز تشكيلة أمام مالي؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيكون ملعب مصطفى تشاكر مسرحا، الأحد، لثاني وديات منتخب في فترة التوقف الدولي الحالية، والتي ستجمعه بمتخب مالي.

وكان بطل أفريقيا حقق، الأربعاء الماضي، فوزا كبيرا أمام موريتانيا بنتيجة 4 أهداف لهدف وحيد، في مواجهة شهدت تألق الوافد الجديد أحمد توبة.

ويسعى منتخب الجزائر لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية المتواصلة منذ عام 2018، حيث حقق سلسلة لاهزيمة قياسية خلال آخر 25 مباراة لعبها، محققا 19 فوزا و6 تعادلات.

مهمة "محاربي الصحراء" لن تكون سهلة أمام منافس يضم عددا كبيرا من اللاعبين ذوي المستويات القوية، على غرار إيف بيسوما نجم برايتون الإنجليزي وموسى ماريجا المهاجم الجديد للهلال السعودي.

ووفقا لأغلب التقارير الواردة من معسكر الخضر، فإن جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، لن يكون بإمكانه الدفع بالنجم رياض محرز أساسيا، وذلك بحكم انتظامه مؤخرا في التدريبات بعد أن تمتع بفترة راحة 5 أيام عقب إنهاء موسمه بشكل متأخر مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي مقارنة بباقي اللاعبين.

وكان "حروز" شارك في مراني الجمعة والسبت لـ"الخضر"، وينتظر، تبعا لذلك، أن يظهر لفترة قصيرة خلال موقعة "مصطفى تشاكر"، ولو أن إمكانية الاعتماد عليه لفترة شوط وحيد تظل ممكنة.

صحيفة "كومبيتسيون" الجزائرية الناطقة باللغة الفرنسية توقعت أن يظهر آدم وناس أساسيا في مركز الجناح الأيمن، خاصة أنه استعاد خلال الفترة الأخيرة أفضل مستوياته البدنية والفنية.

تجدر الإشارة إلى أن رياض محرز يملك في رصيده 62 مباراة بقميص منتخب الجزائر، سجل فيها 19 هدفا وأهدى 33 تمريرة حاسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق