– اخر اخبار : استبعاد نجم الأهلي من معسكر…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر - اخر اخبار اليوم : استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب الأولمبي

– اخر اخبار : استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب الأولمبي

اليوم : قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، اليوم السبت، استبعاد طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي، من معسكر الفراعنة استعدادا لوديتي جنوب أفريقيا.

وحضر اللاعب، اليوم السبت، لمعسكر المنتخب ومعه تقرير طبي من أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، أثبت إصابته بكدمة في الأنكل وشعوره بآلام مستمرة، وحاجته للراحة لمدة لا تقل عن أسبوع.

واستهل المنتخب الاولمبي معسكره المغلق بالعين السخنة استعدادا لمباراتي جنوب أفريقيا ضمن الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو المقبل.

مصر – اهم واخر الاخبار المصرية على مدار الساعة من لوما نيوز للاخبار

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصر – اخر اخبار اليوم : استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب الأولمبي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |البوابة نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق