فينالدوم: لهذا السبب فضلت باريس سان جيرمان على

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحدث جورجينو فينالدوم، لاعب وسط منتخب هولندا، المنتقل حديثًا من إلى باريس سان جيرمان، عن أسباب انتقاله للفريق الفرنسي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لفريق .

تصريحات فينالدوم

وصرح فينالدوم عبر ناديه PSG TV "عندما ينتقل اللاعب من ناد إلى آخر، فإنه يريد الانضمام إلى فريق على نفس المستوى أو أفضل".

وأضاف "كانت انطباعاتي عن باريس إيجابية، علمت أنه فريق متماسك بمثابة أسرة واحدة، ويضم العديد من اللاعبين المهاريين، تحت قيادة مدرب مميز يخطط بشكل جماعي رائع".

وتابع "إدارة باريس تتطلع للمنافسة على كل البطولات، لذا قلت لنفسي يا للروعة، أنا بصدد الانتقال إلى فريق رائع، وسيكون بيئة جديدة ومناسبة لي".

ونوه "أتمنى تقديم الإضافة المطلوبة، والمساعدة على الفوز بكل البطولات، أعد الجماهير ببذل أقصى جهد لإسعادهم، وأتطلع بشدة للظهور الأول مع الفريق".

وأكد فينالدوم في ختام تصريحاته أن اللعب في الدوري الفرنسي سيكون بمثابة اختبار جديد في مسيرته، بعد سنوات طويلة قضاها في هولندا وإنجلترا.

عقده مع سان جيرمان
وانضم اللاعب الدولي صاحب الـ 30 عامًا إلى باريس في انتقال حر، ووقع على عقد يمتد حتى صيف 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق