6 خيارات أحدها فكاهي.. ماذا ينتظر بعد انتهاء عقده مع ؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فشل الإسباني، في تجديد تعاقده مع أسطورته ليونيل ، ليفتح الباب أمام التساؤل الأهم، أين يذهب البرغوث الأرجنتيني؟

وانتهي تعاقد برشلونة مع ليونيل ميسي، بنهاية شهر يونيو/حزيران، ليصبح اللاعب لأول مرة في مسيرته الكروية، حرا بدون أي عقد.

وفي الآونة الأخيرة، تناولت تقارير صحفية، نية أكثر من ناد أوروبي، وأمريكي، التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

برشلونة

ويكمن الاحتمال الأول في أن يوافق ميسي على إبرام عقد جديد مع برشلونة، كما تشير التقارير الواردة من إسبانيا.

وفي وقت سابق، الخميس، كشف خوان لابورتا رئيس برشلونة عن موقف ناديه بعد نهاية علاقته التعاقدية بشكل رسمي، حيث طالب الجماهير بالهدوء، رغم اعترافه بوجود مشاكل فيما يخص إمكانية لعب ميسي للفريق مجددا.

وقال لابورتا في تصريحات لمحطة "أوندا سيرو" الإذاعية الإسبانية: "نريد بقاء ليونيل ميسي، وهو يريد البقاء، أشدد على ذلك لجماهير برشلونة".

وأضاف: "كل شيء يسير على الطريق الصحيح، لدينا قضية اللعب المالي النظيف، وهي مشكلة تؤثر على تفاصيل العقد الجديد الخاص باللاعب، نحن بصدد البحث عن أفضل الحلول".

باريس سان جيرمان

يعتبر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من أكثر الأندية التي ارتبط اسمها بليونيل ميسي في العام الماضي، وسط تقارير عن قيام الإدارة بالتفاوض فعلياً مع اللاعب.

مالياً يعتبر باريس سان جيرمان من الأندية النادرة في العالم، القادرة على دفع راتب ميسي الخرافي الذي يتجاوز الـ50 مليون يورو.

وعلى الصعيد التنافسي فإن باريس يضم مجموعة من اللاعبين، تضمن لميسي التتويج بالألقاب، مثل زميله السابق في برشلونة وصديقه نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي موهبة فرنسا الصاعدة.

نيمار دا سيلفا نفسه صرح في وقت سابق الماضي، بأنه: "أريد اللعب مع ميسي مجدداً، وأنا متأكد أننا في الموسم المقبل سنفعل ذلك، ليس لدي أي مشكلة لو لعب في مركزي".

التقارير الواردة من فرنسا أكدت أن باريس على ميسي التوقيع للنادي بعقد لمدة عامين قابلين التجديد لعام إضافي.

البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس علق بنفسه على تلك التقارير في فبراير/شباط الماضي، قائلا:ً "الكبار مثل ميسي دوماً على قائمة اهتمامات باريس".

هناك عوامل أخرى دعمت انتقال ليو لباريس مثل تواجد مواطنيه أنخيل دي ماريا، والمدرب ماوريسيو بوكيتينو.

مانشستر سيتي

وفي وقت سابق، ارتبط اسم ميسي بالانتقال لمانشستر سيتي الذي يتميز أيضا بالإمكانات المالية الرائعة، فضلا عن وجود بيب جوارديولا، المدرب الذي وصفه ليو بأنه أفضل من دربه.

مانشستر سيتي يؤمن طموح اللاعب الأرجنتيني، حيث أنه توج 3 مرات بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر 4 سنوات وخسر قبل أسابيع قليلة نهائي دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية كشفت في تقرير سابق، أن ميسي استفسر من جوارديولا عن رغبة النادي الإنجليزي في التعاقد معه، في إشارة لرغبة اللاعب الانتقال لملعب الاتحاد.

ومع إعلان ميسي رغبته في الرحيل عن كامب نو الموسم الماضي، قالت تقارير عالمية إن السيتي قدم عرضاً للتعاقد معه، مقابل 200 مليون يورو.

إنتر ميلان

يبقى إنتر ميلان من الأندية التي ارتبطت بميسي في وقت سابق، لكن هذا الأمر ربما لم يعد له محل من الإعراب في الوقت الحالي، بسب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، وأدت لرحيل المدرب أنطونيو كونتي رغم التتويج بالدوري الإيطالي.

وبعيداً عن كونتي يتحضر إنتر لرحيل نجم آخر هو المغربي أشرف حكيمي، وسط تقارير عن إمكانية بيع الثنائي لاوتارو مارتينيز وأرتورو فيدال.

ماسيمليانو ميرابيلي مدير إنتر السابق، صرح قبل أزمة النيرآتزوري المالية بأن: "رئيس النادي ستيفن زهانج أكد أنه يريد ضم ميسي، ولكن الأمر كان صعباً بسبب قانون اللعب المالي النظيف، لكن ميسي أكثر من لإنتر".

الدوري

ارتبط اسم ميسي كثيراً في الفترة الماضية بالانتقال للدوري الأمريكي لكرة القدم، وتحديداً نادي إنتر ميامي الذي يمتلكه أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام.

خورخي ماس شريك بيكهام أكد أنه متفائل بضم ميسي لفريقه في المستقب،ل لكن دون الحديث عن تفاصيل هذا التعاقد التي أوردتها الصحافة العالمية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أكدت أن ميسي اتفق مع برشلونة على التجديد لعامين، ينتقل بعد ذلك للدوري الأمريكي عبر بوابة إنتر ميامي.

خيار فكاهي

بعيداً عن ذلك، هناك أندية ارتبط اسمها بميسي على سبيل الفكاهة، مثل أسوان المصري الذي نشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ""، صورة مفبركة لمحادثة مع اللاعب بشأن الانتقال إلى النادي في الصيف المقبل.

وكتب الحساب الرسمي في المحادثة المفبركة رسالة باللغة الدارجة، ليرد اللاعب الأرجنتيني بالموافقة على الانضمام إلى "تماسيح النيل".

ودشن نادي أسوان هاشتاق "ميسي أسواني"، كدلالة على انتقال اللاعب الأرجنتيني إلى الفريق المصري.

قبل ذلك، سخر سبارتاك موسكو الروسي من وضعية ميسي مع برشلونة، بنشر صورة لمحادثة مفبركة بين النادي واللاعب، يعرض خلالها خدماته للتعاقد معه.

وقال النادي لميسي "أهلا" ليرد البرغوث "لا"، وعلق حساب النادي على رفض ميسي للعرض بكلمة ثالثة "مؤلم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق