سبينازولا يوجه رسالة مؤثرة لمنتخب إيطاليا قبل مواجهة إنجلترا الليلة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسل ليوناردو سبينازولا رسالة إلى زملائه في المنتخب الإيطالي قبل نهائي كأس أمم أوروبا، يورو مساء ضد إنجلترا.

سبينازولا بعد أن قدم بطولة رائعة، تعرض لإصابة قوية في وتر أكيلس، أمام بلجيكا بمباراة ربع النهائي، لكن صاحب الـ28 سيتواجد في ويمبلي (ملعب المباراة) لدعم زملائه.

طالع أيضًا | ريدناب: هاري كين سيسجل في النهائي.. وإيطاليا عادت إلى مكانتها الطبيعية

ونشرت صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، رسالة مؤثرة للاعب روما إلى زملائه في المنتخب الإيطالي.

"لا يوجد شيء خاص، قواعدنا تحكمنا يا رفاق، أنتم الآن على بعد خطوة واحدة، أبعدتني الإصابة عن الملعب لكنها لم تستطع أن نفصلني عنكم".

"أدرك ابني ماتيا صاحب الـ3 سنوات أن والده لا يمكنه البقاء على الأريكة في المنزل لمشاهدة المباراة الليلة، لذلك أتواجد في ويمبلي لدعم زملائي".

"أنا مسرور، لا يمكنني إخفاء ذلك، عندما ركبت الطائرة، شعرت أنني ولدت من جديد، في غضون ساعات قليلة، سأكون على أرض الملعب مع زملائي وفي المدرجات، كان يمكن أن يكون ذلك أفضل وأن أشارك معهم".

"آخر معركة الليلة، بطولة سأحملها على أعناقي، لن أنساها، منذ الليالي الساحرة في ملعب أوليمبكو، ثم إلى ويمبلي، قطعنا شوطًا طويلًا ونستحق أن نتوج باللقب".

"رؤية ريان كريستانتي مازالت في رأسي، عندما جاء إلي ليواسيني بعد أن سقطت وكان يمسك رأسي، أريده أن يمسك الكأس في النهائي، نحن هنا، فورزا أزوري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بطولات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بطولات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق