أول رد من الكرملين على دعوة "ماسك" لـ"بوتين" عبر "كلوب هاوس"

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد الكرملين على دعوة الملياردير إيلون ماسك للرئيس الروسي فلاديمير بوتين للتواصل عبر كلوب هاوس.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، للصحافيين في مؤتمر عبر الهاتف رداً على دعوة ماسك قائلا: "إنه بلا شك مثير للاهتمام للغاية، لكننا بحاجة إلى معرفة ما الذي يعنيه... ما الذي يقترحه".

أضاف بيسكوف أنه في حين أن بوتين لا يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي "سنتحقق من الأمر ثم سنرد"، وأن الكرملين حريص على معرفة المزيد عن دعوة ماسك للدردشة على تطبيق "كلوب هاوس"، حسبما أفادت وكالة "بلومبرج" للأنباء.

ووجه رئيس شركتي "تسلا" لصناعة الكهربائية و"سبيس أكس" لتكنولوجيا الفضاء إيلون ماسك، الدعوة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، من أجل إجراء محادثة على تطبيق "كلوب هاوس"، الذي يعد مفضلاً من قبل ماسك في الفترة الأخيرة.

ووجه الملياردير الأمريكي الدعوة لبوتين عبر تغريدة بموقع "تويتر"، السبت الماضي، كما كتب ماسك تغريدة للحساب الرسمي للكرملين على "تويتر" يستفسر فيها عما إذا كان الرئيس الروسي يرغب بالانضمام إليه في محادثة على التطبيق الصوتي فقط.

وكتب موسك في تغريدته: "هل ترغب في الانضمام إليّ لإجراء محادثة على كلوب هاوس؟"، ثم أعقبها بتغريدة أخرى باللغة الروسية كتب فيها: "إنه لشرف عظيم أن أتحدث إليك".


ولا يعد بوتين الشخصية العامة الوحيدة التي دعاها ماسك للدردشة، إذ غرد ماسك مؤخراً أنه من المقرر أن يظهر على المنصة هو ومغني الراب الملياردير كانييه ويست، إلا أنه لم يعلن بعد عن أي تواريخ لجلسة اجتماع الثنائي على المنصة.

وشهد تطبيق "كلوب هاوس" الذي أُطلق في أوائل عام زيادة هائلة في أعداد المستخدمين في وقت سابق هذا الشهر، بعد أن عقد ماسك، وفلاد تينيف الرئيس التنفيذي لشركة "روبن هود" مناقشات على نحو مفاجئ على تلك المنصة.

ولا يمكن الدخول إلى غرف الدردشة الخاصة بالتطبيق، إلا من خلال دعوات من الأعضاء الحاليين.

وتم تنزيل "كلوب هاوس" حوالي خمسة ملايين مرة، وفقاً لمتتبع التطبيقات "آب آني"، ومثل منصات التواصل الاجتماعي الأمريكية الأخرى، تم حظره في الأسبوع الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق