"تليجرام" يشعل الغرف المغلقة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشعل تطبيق "تليجرام" المنافسة مع التطبيقات الأخرى، بخاصية جديدة يتم إطلاقها قريبا، وهي خاصية مكالمات الفيديو الجماعية.

وأعلن مؤسس "تليجرام"، بافيل دوروف، أن تطبيقه سيحصل على ميزة مهمة وعملية قريبا.
مكالمات جماعية وقال دوروف، إن "تليجرام" ستزوّد بميزة جديدة تمكّن المستخدمين من إجراء مكالمات الفيديو الجماعية.

  طريقة تشغيل غرف الشات الصوتية في تليجرام.. داخل كلوب هاوس وتابع: ستتمتع هذه الميزة بمعايير ممتازة من حيث الحفاظ على خصوصية بيانات المستخدمين.

وحسب موقع "روسيا "، كتب دوروف: إن الخاصية الجديدة سوف تتمتع بـ " مشاركة ، وإلغاء الضوضاء، ودعم أجهزة الكمبيوتر الشخصية، والأجهزة اللوحية".وتابع: "كل هذا يمكن أن يتوقعه المستخدمون مع أداة الفيديو الجماعية القادمة في "تليجرام"، بالإضافة إلى ذلك السرعة وتشفير البيانات".
تفوق إصدار الويب

وأضاف "سيكون بإمكانكم الوصول على الفور لجميع محادثاتكم عبر "تليجرام" من الهاتف، أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية، من خلال متصفح الويب، ولن تكون هناك حاجة لعمليات التحميل أو تنزيل التطبيقات للوصول إلى هذه المحادثات".

  وأشار إلى أن إصدارات الويب من "تليجرام" ستتفوق على إصدارات التطبيقات المنافسة، وأن شركته تختبر حاليا وظائف اتصالات الفيديو الجماعية لإضافتها لهذه الإصدارات قريبا.

وكان دوروف، قد أعلن في وقت سابق أن العام الجاري سيشهد ظهور الدعايات والإعلانات المدفوعة، لكن جميع خدمات التطبيق المتعلقة بالرسائل ستكون خالية من الإعلانات، وستظهر الإعلانات فقط في القنوات العامة على التطبيق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كيفية إنشاء ملصقات خاصة بك على تطبيق تليجرام

تطبيق تليجرام يعمل على تطبيقين جديدين للويب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق