موقع يختبر ميزة جديدة لمستخدمي الهواتف الذكية

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن موقع يوتيوب YouTube، أنه بدأ في اختبار خيارا جديدا لعرض التعليقات، والذي سيعرض تعليقات المشاهدين في نقاط زمنية محددة ضمن التشغيل على الهاتف المحمول. وبحسب ما ذكره موقع "social media today"، تمنح الميزة الجديدة مستخدمي "" طريقة سريعة لعرض التعليقات الموقوتة، حيث سوف تظهر تعليقات المشاهدين وفقا للوقت التي تم كتابة التعليق فيه، أثناء المستخدم لمقطع الفيديو على موقع مشاركة الفيديوهات عبر الإصدار المخصص للهواتف الذكية. ونظرًا لأن الميزة في مرحلة الاختبار في الوقت الحالي، لا يتمكن سوى عدد قليل من الأشخاص من الوصول إلى الإصدار الجديد من يوتيوب.

وكما يمكن تشغيل التعليقات ذات الطابع الزمني من زر "الفرز" الموجود في الزاوية اليمني من قسم التعليقات أسفل مقطع في تطبيق يوتيوب المخصص للهواتف المحمولة. وبمجرد تفعيل الميزة الجديدة، سيبدأ موقع يوتيوب في التعليقات فوق شريط التقدم في الجزء السفلي من الفيديو عبر الطوابع الزمنية، بطريقة مشابهة لميزة بتطبيق الموسيقي الشهير ساوند كلاود SoundCloud، والذي يعرض لمستخدميه تعليقات منبثقة فوق شريط التشغيل scrobble، والتي تكون عادة مرتبطة بأجزاء معينة من الأغنية أو بتفاعلات المستمعين عليها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كيفية رفع فيديو على اليوتيوب YouTube

يوتيوب يزيل 30 ألف فيديو تقدم ادعاءات كاذبة حول لقاحات COVID- 19

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق