بالتفاصيل.. شركات الاتصالات الأفضل في مستوى جودة الخدمة الصوتية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف مؤشر جودة صوت المكالمة والذي صدر ضمن تقرير المركز القومي لمراقبة جودة خدمات الاتصالات ان عدد المناطق التي تعاني من سوء جودة الخدمة الصوتية فيما يتعلق بمؤشر جودة صوت المكالمة تشمل ١٢ منطقة لشهر يناير.

وأشار إلى أن هذه المنطاق مقسمة كالآتي :
(٦ مناطق لشركة – ٢ منطقة لشركة أورانج – منطقة واحدة لشركة – ٣ مناطق لشركة )  و٧ مناطق لشهر فبراير مقسمة كالآتي (٤ مناطق لشركة فودافون – منطقتان لشركة أورانج – منطقة واحدة لشركة وي) و٨ مناطق لشهر مارس مقسمة كالآتي (منطقتان لشركة فودافون – ٣ مناطق لشركة أورانج -  منطقة واحدة لشركة اتصالات - منطقتان لشركة وي) 

وأكد التقرير تحسن عدد المناطق التي تعاني من سوء جودة الخدمة في مؤشر جودة صوت المكالمة لشركتي فودافون ووي، في شهر مارس مقارنة بشهر يناير 2021، مع ثبات عدد المناطق المتأثرة لشركة اتصالات، بينما تم رصد زيادة في عدد المناطق التي تعاني من سوء جودة الخدمة في مؤشر جودة صوت المكالمة لشركة اورانج في شهر مارس 2021 مقارنة بشهر يناير 2021.

وأكد التقرير أن عدد المناطق التي تعاني من سوء جودة الخدمة الصوتية فيما يتعلق بمؤشر عدم اكتمال المكالمة ضم ٢١ منطقة لشهر يناير مقسمة كالآتي (منطقة واحدة لشركة فودافون – ٤ مناطق لشركة أورانج – ١٢ منطقة لشركة اتصالات – ٤ مناطق لشركة وي) و١٧ منطقة لشهر فبراير مقسمة كالآتي (منطقتان لشركة فودافون – منطقتان لشركة أورانج – ٧ مناطق لشركة اتصالات – ٦ مناطق لشركة وي) و١٠ مناطق لشهر مارس مقسمة كالآتي (منطقة واحدة لشركة فودافون – ٦ مناطق لشركة اتصالات – ٣ مناطق لشركة وي). 

ورصد التقرير تحسن عدد المناطق التي تعاني من سوء جودة الخدمة في مؤشر عدم اكتمال المكالمة لشركات اورانج واتصالات ووي في شهر مارس 2021 مقارنة بشهر يناير 2021، مع ثبات عدد المناطق المتأثرة لشركة فودافون.

وكان  المركز القومي لمراقبة جودة خدمات الاتصالات التابع لجهاز تنظيم الاتصالات أصدر تقريره لنتائج قياسات الربع الأول لعام ٢٠٢١ وعرض التقرير مؤشرات جودة خدمات الصوت والانترنت المقدمة من شركات الاتصالات العاملة في السوق المصري؛ حيث تم اجراء اختبارات قياسات جودة خدمات الهاتف المحمول لعدد ٨١ منطقة (مدينة وحي). 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق