” تعلن عن باقة من المنتجات الذكية السبت، 1 مايو 11:37 صـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد شركة الصينية للإعلان عن باقة من المنتجات الذكية خلال الأسابيع المقبلة في مؤتمر Full Scenario Smart Life ، بما في ذلك سماعة هواوي فري بودز 4 اللاسلكية – Huawei FreeBuds 4.

وكشفت التقارير الحديثة عن تفاصيل ومعلومات جديدة عن السماعة التي ستأتي بتصميم جديد، وميزة تقليل الضوضاء محسنة، وبطارية أكبر.

وبحسب موقع ”هواوي سنترال“، تعمل الشركة حاليا على زيادة حصتها في السماعات اللاسلكية تدريجيا، إذ سبق أن أطلقت عددا من السماعات اللاسلكية، وحتى الآن لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل عن سماعة فري بودز 4، لكن من المعروف أنها ستأتي بنسخة محسنة من ميزة إلغاء الضوضاء المحيطة، فضلا عن تصميم جديد لإطالة عمر البطارية.

وتأتي السماعة بأربعة ألوان، الأسود والأحمر والأبيض والفضي، ومن المتوقع أن تطلقها هواوي رسميا في مؤتمر Full Scenario Smart Life 2021، الذي سينعقد في منتصف مايو المقبل، وإلى جانب السماعة، من المتوقع أن تطلق الشركة ساعتها الذكية هواوي واتش 3 ونظام تشغيل هارموني أو أس Harmony OS.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق