محرك Unreal Engine 5 متوفر الآن بالـ Early Access، تفقد الديمو التقني الرائع

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرك Unreal Engine 5 متوفر الآن عبر Early Access، والذي يمنح مطوري الألعاب فرصة لاختباره واستكشاف بعض أدوات وميزات التطوير القوية لشركة Epic لمحركها القادم للجيل الجديد.

ولعرض بعض التطورات الجديدة، كشفت Epic عن ديمو تقني جديد تحت اسم Valley of the Ancient. وسيتمكن المطورون وأي شخص لديه حساب Unreal Engine مجاني من تعديله واختباره كجزء من Unreal Engine 5 Early Access.

وكانت قد كشفت Epic عن النظرة الأولى عن محرك Unreal Engine 5 العام الماضي مع ديمو تقني بالوقت الحقيقي باسم “Lumen in the Land of Nanite”. وقد استعرض الديمو القابل للعب بالكامل ميزتان رئيسيتان هما: Lumen، وهي أداة إضاءة عالمية ديناميكية، و Nanite، والتي تتيح للفنانين استيراد أعمال فنية بجودة صناعة الأفلام إلى Unreal Engine. هناك أيضاً MetaHuman Creator، وهي أداة Epic المتقدمة لإنشاء الشخصيات.

وتماماً مثلما استعرض ديمو Lumen in the Land of Nanite هاتين التقنيتين الجديدتين في Unreal Engine 5، فإن ديمو Valley of the Ancient مليء بالأدوات التي سيجدها المطورون في Early Access.

يذكر أن محرك Unreal Engine 5 يصدر بالكامل في مطلع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق