الإعلان عن سماعات Xbox جديدة سعرها لا يقل عن Xbox Series X

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Microsoft بالتعاون مع Bang & Olufsen عن سماعات لاسلكية فاخرة بسعرٍ باهظ يساوي أسعار الأجهزة المنزلية الجديدة.

السماعات الجديدة بعنوان Beoplay Portal Wireless Headphones وتتوفر في الولايات المتحدة وكندا بسعر 500 دولار أي ما يعادل تكلفة شراء Xbox Series X .

وتعتبر هذه أول سماعة ناتجة عن ثمرة مبادرة Xbox Limited Series التي تؤكد الشركة أنها تساعد على توضيح تعاونها مع الشركاء واختبار جودة وأداء وأمان المنتجات.

كما وتؤكد الشركة أنها سماعة عالية الجودة ومناسبة للحصول على تجربة ممتعة ومرضية مهما كانت ظروف استخدامها، ولكنها تبدو ممتازة بشكل خاص لألعاب الفيديو لما تقدمه من ميزات تخصيص نسبة الصوت والمايكروفون وخيارات الكتم عبر Bang & Olufsen ، ومن السهل توصيلها بأجهزة Xbox Series X/S or Xbox One بجودة اتصال 2.4GHz لاسلكية، وهي متوافقة أيضًا مع الحواسب والهواتف الذكية عبر اتصال Bluetooth 5.1 و aptX Adaptive .

تتطلب السماعات شحن 3 ساعات فقط ويستمر عبر البطارية حتى 12 ساعة متواصلة عند تفعيل ميزات كتم الضوضاء وبلوتوث و Xbox Wireless ، بينما تصل إلى 24 ساعة عند استخدام كتم الضوضاء وبلوتوث فقط.

تتوفر السماعات الفاخرة الجديدة باللون الأسود العاتم والفضي الضبابي والأزرق النحاسي العاتم "Navy Brass" ، ولكن المتاح للشراء في أمريكا وكندا هو اللون الأسود فقط بينما باقي الألوان سوف تتوفر في شهر مايو.

هذا وسوف يتم إطلاق السماعات الجديدة حول العالم في 29 أبريل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق