ِAMD تؤكد على تحديث Tesla Model S وX بكروت RDNA 2

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت AMD خلال فعاليات Computex على تحديث إصدارات Tesla من Model S وModel X بالجيل الجديد من كروت RDNA 2.

كانت شركة Tesla قد أعلنت عن تحديث S و Model X خلال شهر يناير، حيث أوضحت الشركة خلال الحدث أن أنظمة ستدعم 10 تيرافلوب من ، كما أشارت التوقعات خلال هذا الوقت على أن AMD تدعم أنظمة السيارات بكروت الشاشة.


اعلان



ولقد أكدت Lisa Su الرئيس التنفيذي لشركة AMD هذه التوقعات من خلال الإعلان الرسمي على أن سيارات Tesla الجديدة ستتضمن AMD APU أو رقاقات Ryzen التي تأتي بكروت Radeon مدمجة.

كما أشارت AMD إلى أن آداء كروت RDNA 2 سيظهر مع الألعاب التي تتطلب طاقة وكفاءة أعلى، أي بنفس التجربة المقدمة في أجهزة الحاسب المحمول التي تنتقل بين كرت الشاشة المدمجة والخارجية وفقاً لمتطلبات الألعاب.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن Tesla تتجه لإستخدام كروت الشاشة الجديدة من AMD لتوفير شحن البطارية في السيارات، لذا سيتم تنشيط أعلى كفاءة في كرت الشاشة في السيارات عند حاجة المنصة لأعلى كفاءة وآداء مع الألعاب.

يذكر أن سيارات Tesla المحدثة تأتي باثنان من الشاشات، حيث تأتي الشاشة الأولى بحجم 17 إنش في الواجهة، وشاشة صغيرة في الجهة الخلفية للركاب، على أن يبدأ السيارات من 74000 دولار.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق