ميزة جديدة من واتساب للمستخدمين .. تعرفوا عليها

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واتساب  أكثر التطبيقات التي يتم استخدامها من خلال أكثر من مليار مستخدم حول العالم، ويعد هو  المنافس الأول لموقع التواصل الاجتماعي الأول “”، وقد عمل مطورو البرنامج  في الآونة الأخيرة على عدد من التعديلات والتطويرات مما جعل الواتساب أكثر فاعلية ,امان وأكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام للجميع واليوم نحن بصدد كشف ميزة جديدة للبرنامج.

واتساب مميزات جديدة

أعلن مطوري واتساب البرنامج الأول في العالم في الوقت الحالي عن إطلاق خاصية جديدة لمحبي البرنامج ومستخدميه ، ألا وهي إمكانية التحكم في سرعة الرسائل الصوتية  المرسلة من نسخة بيتا التجربية على الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

وطبقًا لموقع “xda-developers.com” أعلنت أنه كان منن المفترض أن تطلق تلك الخاصية الجديدة منذ فترة ولكن بسبب عمليات التطوير المستمرة على  التطبيق استغرقت وقنًا أطولا في التنفيذ والطرح إلى جانب عدد من المميزات الجديدة التي ستعلن عنها الشركة في حينها.

ومن المتوقع أن تمكنك الخاصية الجديدة من التطبيق الاستماع بسرعة لاستخلاص النقاط المهمة من الرسائل الصوتية، وإذا ما وجد عدد  كبير  من الرسائل الصوتية في  محادثة واحدة يمكن للمستخدم  السماع لها جميعا بالسرعة  التي يرغب بها  حتى لا تأخذ وقت طويل.

بإطلاق الميزة الجديدة سيظهر لبعض مستخدمي نسخة WhatsApp Beta 2.21.9.4، زر على الرسائل الصوتية والذي يتيح خيارات التشغيل ما بين السرعة العادية x1 والسرعة المضاعفة مرة ونصف x1.5، فضلًا عن السرعة المضاعفة مرتين x2 .

قد يهمك ايضا

تحديث واتساب الجديد .. رسائل تختفي بعد 24 ساعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق