تتعاون مع ”” لإنشاء نظام مخصص لساعتها الذكية الثلاثاء، 1 يونيو 08:08 صـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت شركة ”سامسونغ“ الكورية الجنوبية أنها ستتخلى عن نظام Tizen في ساعات Watch القادمة وأنها تتعاون مع ”غوغل“ لإنشاء نظام أساسي للساعات الذكية يُسمى Wear.

وصممت الشركة ميزات ووظائف ستكون أفضل لأي ساعة ذكية تعمل بنظام التشغيل Wear من خلال التحكم الكامل في البرنامج، وفقًا لموقع ”سام “ المختص بالأخبار التقنية.

وتتعاون الشركتان لإنشاء منصة موحدة جديدة للساعات الذكية، حيث ستحصل غوغل على نظام التشغيل الخاص بها في أفضل الساعات الذكية، فيما ستحصل سامسونغ على إمكانية الوصول إلى النظام المطور لأندرويد.

وتمكنت سامسونغ أيضًا من الحصول على امتياز كبير من ”غوغل“ يتم بموجبه استخدام One UI في ساعاتها الذكية الجديدة التي تجعل نظام أندرويد أفضل، كما ستستفيد طرازات Galaxy Watch التالية عن طريق توفير إصدار مستقل من خرائط ”غوغل“، لن يتطلب تشغيل الهاتف، مع جلب YouTube Music التنزيلات في وضع عدم الاتصال، وهي ميزة تم دعمها أيضا في تطبيق Spotify.

ومن المقرر أن تستفيد الساعات الذكية القادمة من التعاون الوثيق بين سامسونغ وغوغل، مع الاحتفاظ بقوة أندرويد وتصميم ساعات سامسونغ الذكية التي تحتفظ بعناصر تصميمها المميزة، مثل الإطار الدوار والجلد المخصص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق