شركة Razer تؤسس صندوق الاستثمار الأخضر لدعم الشركات الناشئة في مجال الاستدامة

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستمر مساهمات Razer نحو بيئة أفضل فقد أعلنت مؤخراً عن افتتاح صندوق استثمار لدعم شركات ناشئة في مجال الاستدامة وصناعة المنتجات من مواد مستدامة.

حيث أطلقت صندوقها الاستثماري الجديد Razer Green Fund بقيمة 50 مليون دولار أمريكي مع استثمار مبدئي في شركة The Nurturing Co. Pte Ltd. (“The Nurturing Co”) ، وهي شركة ناشئة حاصلة على جوائز عدة في مجال الاستدامة. تشتهر هذه الشركة بإنتاج BAMBOOLOO، واحدة من أولى العلامات التجارية للعناية المنزلية ومناديل المرحاض المصنوعة للاستخدام الشخصي من الخيزران، وخالية من البلاستيك.

سيسعى صندوق Razer Green Fund، المندرج تحت قطاع الاستثمارات الخضراء، إلى تعزيز العقلية الخضراء بين مجتمع Razer من الشباب وجيل الألفية والجيل Z عبر استثمارات إستراتيجية انتقائية. تهدف هذه الاستثمارات إلى تسريع أعمال شركات الاستدامة، مع التركيز على المتجددة وإدارة الكربون والبلاستيك. من خلال Razer Green Fund، يمكن للشركات الناشئة بكل ثقة تقديم التقنيات المبتكرة التي يمكن أن تساعد في تشكيل العالم للأجيال القادمة.

في مارس ، حددت Razer خارطة الطريق للاستدامة لمدة 10 سنوات، كجزء من مبادرة #GoGreenWithRazer التي أوضحت أربعة محاور متخصصة لالتزام Razer بالحفاظ على الطبيعة وحماية ، بما في ذلك استخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100٪ بحلول 2025، وتحقيق حيادية الكربون بنسبة 100٪ بحلول 2030. ضمن خطة السنوات العشر هذه، أعلنت Razer عن مبادرات متعددة في إطار المبادرة المتخصصة عن المجتمعات المحلية الخضراء Green Community، لتثقيف وحشد اللاعبين في جميع أنحاء العالم للمساهمة في القضايا الخضراء. ويشمل ذلك حملة Sneki Snek الناجحة للغاية بالشراكة مع Conservation International لحماية مليون شجرة، ومجموعة Kanagawa Wave Apparel Collection المحدودة التي تصنع الملابس من البلاستيك البحري المستعاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق