العاجلة – Egypt News : طريقتان لتسجيل قراءة…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : طريقتان لتسجيل قراءة عداد الكهرباء بالإسكندرية.. إحداهما ذكية

اهم و اخر العاجلة – Egypt News : مصر : الأربعاء 2 يونيو
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : طريقتان لتسجيل قراءة عداد الكهرباء بالإسكندرية.. إحداهما ذكية

مع انطلاق أول أيام شهر يونيو الجاري، يبحث مواطنو الإسكندرية عن طريقة تسجيل قراءة عداد الكهرباء بالإسكندرية، وذلك ضمن عمليات التسجيل التي تتم منعا للتعامل مع مفتشي الكهرباء للحد من تفشي فيروس المستجد كوفيد 19.

ونظراً لأهمية تسجيل قراءة عداد الكهرباء بالإسكندرية، فقد أتاحت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أمام المواطنين طرق وخطوات الدخول لتسجيل قراءة عداد الكهرباء إلكترونيا في المنطقة التي تدخل في النطاق الجغرافي للمشتركين، والتي تباشر أعمالها شركة الكهرباء.

ويرصد «الوطن» خلال السطور التالية، طرق تسجيل قراءة عداد الكهرباء بالإسكندرية، والتي جاءت لتحقيق هدفين، أولهما كما ذكرنا خاص بالشأن الصحي والحد من التعاملات في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والآخر بهدف تجنب القراءات العشوائية للحد من إصدار فواتير كهرباء مبالغ فيها لاسيما وأنه حدث في الخمس السنوات الماضية زيادات سنوية في أسعار شرائح الكهرباء.

خطوات تسجيل قراءة عداد الكهرباء بالإسكندرية

– يدخل المشترك إلى الموقع الرسمي لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء على الإنترنت عبر هذا الرابط.

– الضغط على زر إدخال قراءة عداد الكهرباء.

– كتابة الرقم الآلي الموجود في منتصف فاتورة الكهرباء الخاص بالعميل حيث يختلف من منطقة إلى أخرى.

– كتابة الرقم القومي واسم العميل بالكامل والمنطقة ثم يتم كتابة تسجيل القراءة والضغط على خانة التسجيل.

القارئ الذكي لتسجيل قراءة عداد الكهرباء بالإسكندرية

– تتوافر خاصية أخرى لغير القادرين على إتمام هذه الخطوات، وذلك عبر التطبيق المجانى «القارئ الذكى لعداد الكهرباء» من خلال « بلاي» من الإنترنت.

– تنفيذ باقي الخطوات والتي تتضمن تصوير إيصال الكهرباء بالهاتف، للتأكد من كون العملية خاصة بمشترك حقيقي والرقم القومي.

– ثم اختيار المنطقة والتقاط صورة من قراءة العداد بالموبايل وإرسالها عبر التطبيق حيث لن يتم اعتماد القراءة دون صورة من الموبايل.

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : طريقتان لتسجيل قراءة عداد الكهرباء بالإسكندرية.. إحداهما ذكية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق