اخبار الرياضة | وكيله: استمرار كارتيرون في يتوقف على…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الرياضة | وكيله: استمرار كارتيرون في الزمالك يتوقف على هذا الأمر

اهم و اخر العاجلة – Egypt News : مصر : الخميس 3 يونيو
مع تفاصيل الخبر : اخبار الرياضة | وكيله: استمرار كارتيرون في يتوقف على هذا الأمر

كشف حازم فتوح وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة، بشأن وجود مخطط من جانب موكله، للرحيل عن القلعة البيضاء.

وأكد فتوح في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر ’’ Ten ’’، أن كارتيرون سعيد بتواجده في الزمالك، وكل ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة، لا أساس له من الصحة.

وأشار إلى أن المدرب الفرنسي حصل على راحة بسبب توقف بطولة الدوري المصري الممتاز، ويقضى إجازته في فرنسا، ثم سيعود مرة أخرى إلى القاهرة، من أجل استئناف تدريبات الزمالك.

وأوضح أن كارتيرون لديه مشروعاً كبيراً مع الزمالك، ورغبته الأولى والأخيرة هي الاستمرار مع الفريق، نظراً للعلاقة التي تربطه بجمهور الزمالك.

وتابع، "كارتيرون اقترب من تحقيق لقب الدوري العام، وفي حال تحقيق الثنائية المحلية هذا فإن المدرب سيبقى بصفوف الزمالك".

NiceOne AE SA KW BH OM

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة | وكيله: استمرار كارتيرون في الزمالك يتوقف على هذا الأمر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر | كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق