تامر حسني ينشر برومو فيلمه الجديد «مش أنا»..

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تامر حسني

تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني، برومو فيلمه الجديد «مش أنا»، والمقرر طرحه فى دور العرض المصرية والعربية خلال الأيام المقبلة، بعد تأجيل عدة مرات بسبب جائحة وإغلاق دور العرض.

وتدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب «حسن»، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

استطلاع رأي حول عودة تامر حسني للدراما

وكان «حسني» خاض استطلاع رأى عن عودته للدراما الفترة القادمة، وكتب على صفحته الرسمية في «»: «يا مساء الشوق على أجمل ناس.. شايف ناس كتير من المتابعين بتتكلم في فكرة.. عايزين تامر يعمل زي آدم، أنا حالًا معاكم بعمل استطلاع رأي على الفكرة وهل المسلسل محتاجينه يبقى جرئ في ثقل مسلسل آدم؟ ولا مسلسل كوميدي؟ ولا بلاش أصلًا وأركز في السينما؟».

«مش أنا» قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، والتي يراهن عليها تامر حسنى، لما لديها من رؤية فنية عالية الجودة حسبما صرح من قبل.

View this post on Instagram

بنخلص الموسيقى التصويريه لفيلم ((مش أنا )) و عادل حقى فضل إمبارح يسمعنا شغله من الساعه ٨ لحد و كان عايز يهرب من العشا على مين يااسطه????

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Sep 13, at 8:34am PDT

يذكر أن تامر حسني قام بتسجيل 3 أغنيات جديدة من أجل تقديمها في الفيلم المنتظر، والتي ستكون مفاجأة للجميع، وفق تصريحات له.

المصدر الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق