اخبار الرياضة خبر سعيد في الأهلي قبل لقاء الترجي

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الرياضة خبر سعيد في الأهلي قبل لقاء الترجي

كشف الدكتور محمد شوقي رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، عن خبر سعيد للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قبل مباراة الفريق المقبلة أمام الترجي التونسي.

وكان الجهاز الفني لمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب قد استبعد طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي من المباراة الودية أمام جنوب إفريقيا المقرر لها غدًا بسبب الإصابة.

وقال شوقي في تصريحات خاصة إن طاهر محمد طاهر لاعب الفريق اشتكى من ألم في أنكل القدم وتم عمل أشعة وأثبت سلامته.

وأضاف شوقي بأن الألم لم يعد متواجد في الوقت الحالي واللاعب أصبح جاهزًا ومن الممكن مشاركته في مباراة الأوليمبي الثانية يوم الأحد المقبل.

وأشار رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي إلى أن طاهر محمد طاهر سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

لوما نيوز محرك اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة خبر سعيد في الأهلي قبل لقاء الترجي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق