سقوط أمطار متوسطة على ساحات المسجد الحرام..   الخميس، 29 أبريل 08:59 مـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد المسجد الحرام هطول أمطار ، الخميس، وسط تنبيهات المركز الوطنى للإرصاد بالمملكة العربية بضرورة توخى الحظر في إمارة مكة المكرمة حيث استمرار سقوط الأمطار مع نشاط في الرياح وتدنى مستوى الرؤية.
ونشرت إمارة مكة المكرمة، عبر حسابها بموقع تويتر، ""، وعلقت قائلة:"أمطار المكى اليوم الخميس 17 1442 هجريا.. مكة الآن".
ونشر المركز الوطنى للإرصاد بالمملكة العربية السعودية، تنبيها متقدم في منطقة مكة المكرمة التي تشمل كلا من منطقة الجموم والعاصمة المقدسة باستمرار حالة تواصل سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة مع تأثيرات مناخية مصاحبة حيث نشاط في الرياح السطحية وتدنى في مدى الرؤية وتساقط البرد وسيول.

وشهد منطقة الخليج تباينا فى وطقس اليوم الخميس ، حيث يكون هناك امطار رعدية فى السعودية وحار بالبحرين وغائم في .

كما توقع المركز الوطني للأرصاد في السعودية تقريره عن حالة لهذا اليوم الخميس هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مناطق نجران ، جازان، عسير والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة كما يستمر التوقع بتكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الجنوبية من منطقتي والشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق