بعد تألق النني.. ماذا يكشف طالع السرطان؟

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأبراج

بعد تألق النني.. ماذا يكشف طالع السرطان؟ الجمعة 06/نوفمبر/ – 10:51 م إسلام جمال طباعة
شهدت الفترة الأخيرة تألق محمد النني النجم المصري بصفوف نادي أرسنال الإنجليزي، حيث أجبر كثير من الرياضين على الاحتفاء والإشادة بما قدمه بعد عودته من إعارة بتشكاش التركي.
وبعيدًا عن الفنيات، يخبئ طالع محمد النني وفقًا لبرجه مزيدا من التألق خلال الفترة المقبلة، وفي هذا التقرير نرصد توقعات خبراء الأبراج لحظوظه.

محمد النني

محمد النني فخر برج السرطان
محمد النني من مواليد 11 يوليو عام 1992، ينتمي لبرج السرطان، الذي يظهر بمظهر الشخص الحازم وقوي الشخصية على الرغم من كونه لطيفًا ورقيقًا للغاية من الداخل، كما أنه يتعاطف بشكل كبير مع آلام ومعاناة الأشخاص الآخرين، بالإضافة إلى أنه يمتلك خيالًا واسعاُ وقدرة كبيرة على بناء القصص الخيالية والافتراضات.

بعد تألق النني..

حظوظ النني
توقعت خبيرة الأبراج ماجي فرح لمولود برج السرطان، بعض التغيريات الثقيلة والسلبية التي تؤثر بشكل كبير على طاقتك، فيما شددت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي، على اتخاذ التدابير اللازمة حيال الوقوع في الفشل، وبالإضافة لمعاودة المحاولات للوصول للنجاح.
أما خبيرة الأبراج كارمن شماس توقعت مزيد من التألق على الصعيد المهني لمولود برج السرطان لكن على المدى البعيد.

الننى

الننى

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق