وتوقعات الأبراج الجوزاء السبت 24-7- على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، السبت، عليك مواجهة عصبية أفراد الأسرة بهدوء أو مغادرة منزلك لحماية نفسك والآخرين من تصرف أحمق فى حالة غضب.

مهنيًا: أظهر ليونة ودماثة أخلاق، ولا تذهب نحو أفكار وأعمال غير آمنة، فواقع وضعك المهني غير مريح.

عاطفيًا: يحمل إليك هذا اليوم وضعًا عاطفيًا مميزًا، فتسيطر على انفعالاتك وتبدو واثقًا بنفسك وهو ما يهون عليك بعض المشاكل.

صحيًا: السهر الطويل يزيد في تشنج أعصابك ويمنعك من القيام بأمورك الشخصية على أكمل وجه.. حاول أن تزور الطبيب لإيجاد حل للأرق.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية ” الميزان – الدلو- الجوزاء” يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة