وتوقعات الأبراج العقرب السبت…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العقرب من 24 أكتوبر حتى 22 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، السبت، يوم به ضغط عال بالعمل وقد تقابلك المسئوليات منذ الصباح وحتى وقت متأخر، فكر جيدا قبل اتخاذ أي قرار لأنه قد لا يكون لصالحك.

مهنيًا: يوم واعد بانفراجات كبيرة وتعزيز طاقاتك وتقريب المسافة بينك وبين محيطك، مزوَّدًا بالحماسة والقدرة على العمل بمعنويات مرتفعة وثقة بالنفس وإصرار.

عاطفيًا: حياة صاخبة، تعرف بحدسك مشاعر الحبيب التي لم يعبر عنها بعد.

صحيًا: تتغلب على الكسل وتستعيد حماستك المعتادة، وتميل إلى البحث عن نشاطات ترفيهية تؤمن لك المرح.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية ” السرطان – العقرب – الحوت”، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة