علاقة مؤذية ومليئة بالتوتر بين ثنائيات هذه الأبراج

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التجاذب والتفاهم بين الطرفين في العلاقة عملية ترتبط بالعديد من العناصر والعوامل، بما في ذلك الأبراج، ومثلما هناك أبراج تتميز العلاقة بينها بالتفاهم والانجذاب والعديد من الميزات، هناك أخرى تصبح الأمور بينها غير مستقرة. ومن الأسد مع السرطان إلى العذراء مع الجوزاء، نوضح في ما يلي ثنائيات أبراج عادة تكون علاقتها مؤذية ومليئة بالتوتر:

الأسد والسرطان

على الرغم من تميز العلاقة بين الأسد والسرطان بانجذاب رائع واتسام كليهما بالرومانسية، فإن استخدام الأسد أسلوب الانتقاد والهجوم بسرعة معظم الوقت، يسبب حالة توتر كبيرة في العلاقة، خاصة أن السرطان حساس للغاية وغضبه شرس.

الجدي والدلو

يتميز الجدي بدعمه العاطفي المستمر، والدلو بأسلوبه العملي، لكن في كثير من الأحيان، يتسبب ذلك في دخول كلا الطرفين في صراع مع الشريك صاحب القيادة في العلاقة، وكثيراً تكون التراكمات هي سيد الموقف في علاقة الجدي مع الدلو.

العذراء والجوزاء

المشكلة في علاقة هذا الثنائي تنبع من اختلاف أساليب كل منهما، فبرج العذراء معروف بأسلوبه العملي وتركيزه في مختلف وأدق التفاصيل وسعيه إلى تنفيذ خططه بمثالية. ومن ناحية أخرى، الجوزاء برج متردد وانتقادي وكثيراً ما يتعارض أسلوبه مع العذراء بمنحى كثيراً ما يتخذ شكلاً مؤذياً وغير داعم.

الميزان والثور

على الرغم من أن هذين البرجين متشابهان للغاية ويتمتعان بانجذاب كبير، فإن كليهما يقدس استقلاليته الخاصة ويصل إلى مرحلة لا يسعى فيها سوى لتحقيق تلك الاستقلالية، فعناد الثور وإلحاح الميزان يكونان بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير.

السرطان والقوس

على الرغم من تقدير كل منهما للعلاقة وحرصهما على إنجاحها، فإن اختلاف وتيرتهما يعد مصدر معظم مشاكلهما وتوتر علاقتهما، فبرج القوس نشيط ودائماً يسعى لتحقيق عدة إنجازات في يومه دون مجرد الجلوس والراحة، في حين أن الأمر يختلف بالنسبة لبرج السرطان الذي أحياناً يؤجل مهمته، ما يغضب القوس بشدة ويعكر صفو العلاقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات مولود برج الجدي من السبت 24 تموز إلى السبت 31 تموز

برج الجدي حاول التحدث بشكل إيجابي مع شريك حياتك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة