وتوقعات الأبراج الثور الأربعاء 1-9- على الصعيد المهني والعاطفي…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، الأربعاء، ربما تحمل لك الأيام المقبلة الصدامات أو الأخبار المزعجة فتأكد مرارًا مما تسمع والأهم أن تنتبه إلى أمورك الصحية والمالية.

مهنيًا: حاول أن تغير الطريقة التي تعمل بها قبل أن تتورط في خطأ لن يمكن تداركه أو التراجع عنه ولا سيما أن الوضع المالي الخاص بك غير متوازن.

عاطفيًا: اهتمامك بالعلاقة العاطفية يتراجع في قائمة اهتماماتك اليوم، وتشعر أنك تريد المشاركة أكثر في العلاقات الأسرية الأخرى.

صحيًا: حان الوقت للتخلص من كل السموم التي أدخلتها جسدك خلال الفترة الماضية بالطعام غير الصحي والمشروبات كذلك.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية ” الجدي- العذراء- الثور”، يتميز مولود الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة