وتوقعات الأبراج العقرب الخميس 2-9- على الصعيد المهني والعاطفي…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برج العقرب من 24 أكتوبر حتى 22 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، الخميس، انتبه على أمورك النفسية والصحية وتحكم بغضبك ولا تفتح دفاتر الماضي وتتذكر المآسي فتشعر بالمرارة وتصبح أكثر عصبية وردود أفعالك قاسية.

مهنيًا: تحاط بالمحبين وتتجنب كل أنواع النقاشات والجدال، وتشعر بالقوة ما يحمّسك على اتخاذ المبادرة ومواجهة الأمر الواقع بشجاعة.

عاطفيًا: قد تحتاج لقاء الحبيب في مكان آمن وهادئ، أو تخوض تجربة عاطفية جديدة.

صحيًا: لا تكثر من تناول المكسّرات والحلوى الغنية بالكريمة، واستعض عنها ببعض الفواكه والمشروبات التى تساعد على إنقاص الوزن.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية ” السرطان – العقرب – الحوت”، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة