استمرار حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بطعن فران بسبب خلافات…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، السبت، استمرار  حبس عاطل 15يوما  علي ذمة التحقيقات، بعد توجيه له تهمة طعن فران وقتله بسبب خلافات الجيزة.
وكان رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور،  قد تلقي إشارة من المستشفي تفيد باستقبال فران في العقد الرابع من عمره، مصاب بطعنة نافذة ولقي مصرعه متأثراً بإصابته، وبالإنتقال والفحص وسؤال أهلية المتوفي أفادوا بنشوب مشاجرة بين المجني عليه وبين آخر عاطل في العقد الثالث من عمره بسبب خلافات الجيره، وخلال ذلك استل المتهم سلاح أبيض من طيات ملابسه وسدد طعنة نافذة للمجني عليه فارداه قتيلا ولاذ بالفرار.

وبعد التأكد من صحة ما جاء علي لسان أهلية المجني عليه وبعمل التحريات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية أمنية أعدت له وأمكن ضبطه واقتياده إلي ديوان القسم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه.

تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة