أبرزها الأسد والعذراء أبراج تجد سعادتها في قضاء حياتها مع شريك واحد

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعض الناس لا يشعرون بالحماس نحو فكرة قضاء بقية حياتهم مع شخص واحد، حيث يشعرون بأنهم يفوتون الكثير من الفرص، لذلك لا يجدون هذه الفكرة جذابة. لكن على النقيض من ذلك، لا يستطيع البعض الوصول إلى السعادة الحقيقية سوى بتشارك حياتهم مع شريك واحد حصرياً، والحب النقي وغير المشروط، مثل الأبراج التالية: الأسد  يعشق الأسد التملك، لذلك لا يمكنه تحمل فكرة تشارك أحبائه مع آخرين، فهو يريد اهتمام شريكه وحبه الكامل لنفسه، لذلك يجد الارتباط والالتزام بالعلاقة الحصرية جذاباً.

  العذراء  يؤمن برج العذراء الرومانسي بطبيعته بالوقوع في الحب مرة واحدة فقط في العمر، لذلك عندما يُغرم بشخص ما لا يتخلى عنه أبداً، ولا يتشاركه.  العقرب  يريد برج العقرب الاهتمام الكامل من حبيبه، لذلك يكره فكرة تشاركه حتى مع أصدقائه، ناهيك عن شركاء آخرين، فهو من المؤمنين بأن السعادة هي الحب المتبادل بين شخصين مخلصين لبعضهما بعضاً.
  القوس  على الرغم من أن برج القوس يسعى، دائماً، لإظهار هدوء أعصابه وبرودة مشاعره، فإنه متملك للغاية، ولا يطيق تقرب أي شخص آخر من شريكه، فهو يؤمن بالالتزام تجاه شخص واحد طوال العمر.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

أبراج تدعمك وتقف بجانبك في المواقف الصعبة

أشهر مميزات وعيوب مواليد برج العذرا

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة