وتوقعات الأبراج الحوت الأربعاء 8-9- على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، الأربعاء، حافظ على أموالك ومُمتلكاتك التى حصلت عليها بشقّ الأنفس، ولا تُغامر بها فى مشروع يلمع مثل الذّهب لكنه فى قيمة الصفيح.

مهنيًا: يدعوك هذا اليوم إلى الحذر من الأخطار والابتعاد عن المجازفات وعدم تصديق بعض المتملقين، فكن متيقظًا من النيات السيئة التي قد تسبب لك المتاعب.

عاطفيًا: تزدهر هذا اليوم عواطفك ومشاعرك الإيجابية مما يثير دهشة الشريك، وتقرر فجأة اصطحابه في رحلة.

صحيًا: تشعر ببعض التعب في المعدة، بسبب كثرة الإرهاق وإثارة أعصابك.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية ” السرطان – العقرب- الحوت” يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة