أبراج تتعرض للخيانة من أصدقائها المقربين بينها الحمل والحوت

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التعرض للخيانة من أسوأ التجارب التي يمر بها المرء، فهي تزداد سوءاً كلما كان الخائن أقرب.. في ما يلي نسرد الأبراج التي كثيراً ما تتعرض للخيانة من أصدقائها المقربين:

الحمل
يعجز الحمل عن وضع ثقته الكاملة بالآخرين، وهذا ما يحميه من غدر الأصدقاء على مدار السنين، فهو لا يثق بالطبيعة البشرية، ويستخدم ذلك لحماية نفسه من الخيانة، وتشير الأبراج إلى أنه يحتاج للانتباه لما يحدث من حوله لأنه مقبل على تجربة صعبة.

الجوزاء
طبيعة الجوزاء العطوفة تدفعه في كثير من الأحيان لمساعدة الناس، وإظهار اهتمامه، لكن أسلوبه يمكن أن يقيد حرية الآخرين، الأمر الذي يدفع العديد من الذين ساعدهم إلى رفضه والانقلاب عليه في بعض الأحيان.

الحوت
تأتي الخيانة للحوت في أسوأ الأوقات، فبمجرد تحقيقه الاستقرار في حياته الشخصية، وبدء الأمور في اتخاذ مسارها الصحيح، تحدث الخيانة من أقرب الناس إليه، ما يتركه يعاني في مستنقع من غيرة ونقص نمو شخص آخر.وتشير الأبراج إلى ضرورة حفاظ الحوت على يقظته في الفترة القادمة، لأن هناك شخصاً يراقب حركاته، وينتظر سقوطه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات مولود برج "الجوزاء" من السبت 4 أيلول إلى السبت 11 أيلول أحداث جيدة

توقعات مولود برج "الجوزاء" من السبت 7 إب إلى السبت 14 إب أحداث سعيدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة