وتوقعات الأبراج الثور الأربعاء 22-9-2021 على الصعيد المهني…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، الأربعاء، لديك طاقة مميزة تجعلك تعيش انسجامًا وتناغمًا وتواكب الأحداث بانفتاح، فأنت بطبعك اجتماعي وترحّب بالفرص على أنواعها.

مهنيًا: بعد إجازة طويلة عليك أن تعد خطة عمل جيدة ومحكمة لتنفذها فور رجوعك من العمل، بالإضافة إلى وضع نظام مراقبة لتنفيذ هذه الخطة وستجد نتائجها رائعة.

عاطفيًا: الفترة الماضية فى العلاقة بينك وبين شريك حياتك كنت قريبا جدا منه لذلك عليك أن تترك له مساحة من الحرية حتى لا يصاب بملل منك


صحيًا: لديك أعراض برد، حاول اتباع النصائح التى تقلل هذه الأعراض، واتخاذ التدابير المناسبة لإزالة العدوى.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية ” الجدي- العذراء- الثور”، يتميز مولود الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة