وتوقعات الأبراج العقرب الجمعة 24-9-2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برج العقرب من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، الجمعة، عليك أن تثابر كي تحقّق أحلامك وطموحاتك، وابتعد عن الكسل لتنتج أكثر.

مهنيًا: عدم التزامك بمواعيد العمل يسبب لك مشكلات مستمرة مع مديرينك، فلن تحصل على الترقية التى تنتظرها طالما لا تلتزم بمواعيد العمل الرسمية والحضور باكرًا.

عاطفيًا: لا تشعر بالراحة والأمان فى علاقتك العاطفية الحالية وتفكر كثيرًا فى إنهاء العلاقة بشكل ودى، فاحرص على عدم التسبب فى جرح لشريكك وتوصلا لحل يرضى الطرفين.

صحيًا: تعانى من الأنيميا الزائدة والأمر أصبح يحتاج تدخل طبيب لاتخاذ الأدوية اللازمة.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية ” السرطان – العقرب – الحوت”، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة