الأمور التي يفضلها ويكرهها كل

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كل إنسان لديه مجموعة من التفضيلات والممنوعات، أشياء يفضلها وأخرى يكرهها وينفر منها، ولكن هل تعلمين أن علامة برجكِ تؤثر أيضاً في تفضيلاتك ورغباتك؟ نعم هناك بعض الأشياء التي يكرهها الأشخاص الذين ينتمون إلى نفس البرج.. في ما يلي أكثر الأشياء التي يكرهها كل على حدة.. وهي:الحمل أصحاب هذا البرج يفتقرون إلى الصبر؛ لذا فإن الانتظار هو نقطة ضعف لديهم، لا يتحملونه أبدًا، كما لا يستطيع أصحاب برج الحمل تحمل الأشخاص الذين يؤدون مهامهم ببطء شديد. الثور لا يمكن أن يتسامح أصحاب برج الثور مع أي شخص يتجاهلهم، كما أنهم يكرهون بشدة الأحداث والتغيرات المفاجئة.

الجوزاء

لا يحبون الملل، فأي شخص لديه علاقة بأشخاص برج الجوزاء، عليه أن يجعلهم مشغولين بشيء أو بآخر، كما لا يتحمل الجوزاء سماع كلمة "اصمت" من أي شخص حوله.

السرطان

يكره أصحاب هذا البرج أن يكونوا بمفردهم، كما لا يتقبلون أيضاً أن يكونوا موضع انتقاد.

الأسد

لا يمكن لأصحاب برج الأسد تحمل أن يقوم أي شخص بتعديل أو تقويم سلوكهم.

العذراء

أكثر ما يكرهه أصحاب هذا البرج العواصف والرعد، كما أنهم لا يتحملون الأصوات العالية والضوضاء، فهم يحبون الهدوء والسلام.

 الميزان

يكره أصحاب برج الميزان الظلم، كما أنهم يكرهون الأشخاص الوقحين، والذين يجادلون كثيرًا.

إقرأ أيضاً:  أبراج تعشق المناقشات العميقة
 

العقرب

إذا كنت تريد أن تكون صديقًا لأشخاص العقرب، فلا يمكنك ألعاب العقل معهم، حيث يكرهون الكذب والمراوغة، ويحبون دائمًا الأسلوب المباشر.

القوس

تعد الرسائل النصية ممتعة بالنسبة لأصحاب برج القوس، لكنهم يكرهون الرموز التعبيرية. ولا تقل لبرج القوس أبدًا: "هدئ أعصابك"، فهذه العبارة تفقده بالفعل أعصابه.

الجدي

يكره برج الجدي أن يشكك الأشخاص فيه، كما أنه يخجل بسرعة، فلا داعي لإظهار المودة له في الأماكن العامة.

الدلو

هناك أشخاص يؤمنون بالمواجهة بدلاً من ترك بعض الأفكار السيئة عنهم، إلا أن برج الدلو ليس من هذه الفئة، حيث يكره هذا البرج المواجهة أكثر، ولا يتحمل أن يتم إخباره بأن طرقه أو أفكاره خاطئة.

الحوت

يكره أصحاب برج الحوت الوعود الكاذبة، وغير المحققة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

توقعات مولود برج "الجوزاء" من السبت 10 تموز إلى السبت 17 تموز أحداث إيجابية

برج الجوزاء تشعر بالغيرة من زملائك في العمل

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة