أبرزها الأسد والثور هذه الأبراج تميل إلى النجومية

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحلم العديد من الناس باحتراف التمثيل والوصول إلى النجومية والشهرة والمجد وربح الملايين، لكن الحقيقة أن مهنة التمثيل تتطلب موهبة وسمات شخصية معينة. لذلك لا يمكن لأي شخص التمثيل بنجاح والتنافس مع النجوم.. نسرد في ما يلي أبراجاً تنتج أفضل الممثلين:

الأسد
يعشق برج الأسد المسرح والأضواء وهو ليس بارعاً في التمثيل فحسب، بل في جذب انتباه الآخرين إليه، ولا يعرف طموحه حدوداً، ويستمر في العمل حتى يحقق أكبر قدر ممكن من الشهرة.
الثور
الثور بارع للغاية في التمثيل، ويستخدم هذه الموهبة في حياته لكسب إعجاب الآخرين، كما يعرف كيف يسعد الجماهير ويلفت انتباههم، ويبرز أفضل ما في الآخرين من حوله.
الحوت
يحب برج الحوت الاهتمام وتدور حياته كلها حول جذب الانتباه، فقد خلق للسيطرة على دائرة الضوء، لذلك يعتبر مثالياً للتمثيل.

العذراء
برج العذراء مثالي، ويحب التمثيل ولا يتوقف حتى يخرج الدور الذي يؤديه على أكمل وجه، وهو مقنع في أي دور يؤديه.
القوس
برج القوس ممثل موهوب، لأنه يحب العيش في عالم خيالي، لذلك يحب التمثيل ويتميز فيه لأنه يراه وسيلة للعيش في عالم خيالي، كما أنه لا يخشى الأضواء والحشود.
السرطان
برج السرطان يعشق المدح، لذلك لا يمكن أن يخيب أمل جماهيره، وهو معروف بقدرته على استخدام التمثيل للخروج من أي موقف، ولا يخجل من العمل أمام الحشود.

قد يهمك أيضًا:

توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج القوس في الأشهر القادمة من العام 2021

مواليد برج الأسد على موعد مع أسبوع رومانسي من الطراز الأول

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة