حظك اليوم / الجميلة

مع من يتوافق السرطان في الحب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مع تطور علم الفلك والأبراج التي يمكنها تحديد ومعرفة الكثير عن شخصية وصفات كل شخص وفقاً لبرجه، يمكنك تحديد مدى توافقك مع الشريك الذي يعتمد على مدى تشابهكما وتقارب صفاتكما الشخصية والمشتركة بينكما. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أكثر الأبراج توافقاً مع برج السرطان في الحب.

 

السرطان مع برج الثور

يتميز مولود السرطان بأنَّه انسان رومانسي وحساس تجاه من يُحب، شخصيته جذابة وغامضة، ويُعتبر مولود الثور من أكثر الأبراج توافقاً معه في الحب، يحترمه ويجد فيه الخصم القوي والعنيد والمناضل. تقوم علاقتهما على الإحترام والصداقة، يتعاونا لأجل تحقيق مصالح خاصة بهما، وهي علاقة طويلة الأمد.

برج السرطان مع برج الجوزاء

قُوة مولود السرطان الداخلية مستمدة من الرقة والحساسية، وطبيعته غامضة ويبحث عن شريك مُتزِّن، وعن الأمان والإخلاص. ورغم عشق مولود الجوزاء للحرية، لكنه يسعى للإرتباط بالسرطان لما فيه من مميزات تشدُّه إليه بقوة، يتحمل غضبه وبروده وأيضاً فلسفته في بعض الأحيان. تقوم العلاقة بينهما على التفاهم والإحترام، ويبحثان عن شيء يُعمِّق ما بينهما، وهما دائماً على  إستعداد للتعاون من أجل تحقيق الفرح والسعادة. 

برج السرطان مع نظيره السرطان

يحمل مولود السرطان نفس طباع وميول نظيره السرطان. كلاهما يرضى ويتقبل الخضوع لسلطة الآخر، ويستطيعان الوصول لأهدافهما وتحقيق غايتهما المشتركة، كما يراعيان شعور بعضهما البعض، وإهتماماتهما الشخصية ومصالحهما مشتركة على كافة الأصعدة. علاقتهما هادئة، ويوجد بينهما إنسجام وتناغم ويمكنهما التفاهم دون الحاجة حتى الى الكلام. 

برج السرطان مع برج العذراء

يوفر مولود السرطان الأمان والإستقرار لشريكه، كما أنَّه الحامي والمعيل والصديق والحبيب والزوج المخلص الذي لا يخون على الإطلاق. يُعطي الكثير وسيكون حبه حقيقياً وصادقاً. العلاقة بينه وبين مولود العذراء متجانسة، ويسعيان سوياً للحصول على علاقة حب ناجحة، ينسجمان معاً ويجدان الحب والسعادة. 

برج السرطان مع برج العقرب

تدل شخصية مولود السرطان على الإنسانية بأسلوبه اللطيف والعميق والغني. ويتمتع بحياة رائعة وسعيدة ورومانسية كبيرة مع مولود العقرب الذي ينجذب إليه، ويتكامل معه، ويحب غموضه، وتقربه منه تارةً وابتعاده عنه تارةً أخرى. تقوم علاقتهما على التفاهم والإنسجام والتآلف العاطفي. 

برج السرطان مع برج الجدي

ينعم مولود السرطان مع الجدي بحياة سعيدة وناجحة. يتحملان المسؤولية ويتقاسمانها سوياً، ويتشاركان معاً الطموح وحب تكوين العائلة. يتصف الجدي بأنه شخصية محبوبة وناجحة ومتزنة، وله تأثير كبير على الآخرين، ويمتلك إرادة قوية ومنظمة وهادئة، وجرأة وشجاعة أكثر من السرطان لكن عليه التحلي بالصبر والقدرة على الصمت والتروي تجاه أخطاءه حتى لا يجرح مشاعره بسهولة، لذلك عليه التسلُّح بحب قوي اذا ما أراد نجاح هذه العلاقة.

برج السرطان مع برج الدلو

يعتز مولود السرطان بشدة بالعائلة والأصدقاء المقربين وغالباً ما يبذل قصارى جهده لحماية أحبائه. تقوم علاقته مع مولود الدلو على الإنسجام ويكون في غاية الصراحة معه لأنه يدرك أنه انسان ذكي، ولا مجال للكذب معه أو الإحتيال عليه.

برج السرطان مع برج الحوت

يميل مولود السرطان إلى الإعتماد على حدسه؛ وهذا بسبب حالته العاطفية الشديدة والقدرة على إكتشاف التغيرات العاطفية بسهولة لدى الآخرين. يُعرف بطبيعته اللطيفة ويبدو عقلاني وتحليلي. يُعتبران من أكثر الأبراج توافقاً في الحب، وتتميز علاقتهما بالحب والحنان، وتقوم على التآلف والإنسجام.

إقرئي أيضاً:

ثنائيات في الأبراج لا تتوافق في الحب ولا ينعما بحياة غرامية هانئة

نسبة توافق الأبراج في الحب

ما لا تعرفينه عن الرجل السرطان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا