----

قائمة بأفضل وخصومات (Black Friday ) الجمعة السوداء

محمد وفيتش 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكياس النوم وخيام المبيت بدأت بالظهور بالفعل أمام المتاجر والمولات الكبيرة حول العالم ترقبًا وانتظارًا لليوم السنوي العالمي للخصومات الكبيرة والمنتجات الرائعة، يوم الجمعة السوداء أو بلاك فرايدي . ولكن لا تقلق، أنت لست مضطر على الإطلاق إلى أن تأتي بخيمة وتقوم بتنصيبها بجانبهم ونتنظر Black Friday لعام 2019. اقترب يوم الجمعة السوداء أو الجمعة البيضاء وهو يوم العروض الضخمة والرائعة في جميع المتاجر العالمية سواء الواقعية أو تلك التي على الإنترنت مثل أمازون أو eBay، وإذا أردت أن تترصد عروض Black Friday 2019 حتى موعده يوم 29 نوفمبر 2019 وأن تفوز ببعض الصفقات الرائعة، إذًا ستحتاج لكل المساعدة المُتاحة حتى تكون قادر على متابعة تلك العروض وإعداد العدة وكل الأدوات المُتاحة لمواجهة جنون الشراء والتسوق لهذا .

موعد يوم Black Friday 2019: يوم الجمعة 29 نوفمبر 2019.

جنون التسوق والشراء في الجمعة السوداء 2019

حسنًا لن يكون عليك القلق، لأننا اليوم سنتحدث عن أفضل الجمعة السوداء 2019 والتي يُمكنك من خلالها متابعة العروض والصفقات الجيدة والمناسبة لك على مدار الأربعة وعشرون ساعة الخاصة بيوم العروض والخصومات الموعود. وذلك حتى يُمكنك وضع يدك ورصد أي عروض جديدة بمجرد توفرها وقبل انتهائها أو حصول مستخدمين آخرين عليها.

إعلان تم تسريبه لجهاز PS4 و XboX One بسعر أقل من 150 دولار في عروض Black FRIDAY

عام 2019، تطبيقات بلاك فرايدي أو تطبيقات الجمعة البيضاء التي سنتحدث عنها اليوم هي تطبيقات مفيدة جدًا عادة بخلاف فائدتها الكبيرة في ذلك اليوم. بعضها يتضمن مُساعدتك على تتبع إعلانات الجمعة السوداء، مقارنة الأسعار، كوبونات التخفيض للبلاك فرايدي، بالإضافة إلى تغطية جميع اهتماماتك والعروض الخاصة بها من المتاجر المختلفة حول العالم ومحاولة تنبيهك بمجرد توفر عرض جديد أو صفقة جيدة لمنتج معين تقوم بتحديده أنت. مع قليل من هذه التطبيقات، ستتحكم بعروض وصفقات الجمعة السوداء لعام 2019 مثل المحترفين.

العناوين الرئيسية

متابعة عروض وإشعارات وصفقات Black Friday 2019

تطبيقات عروض الجمعة السوداء نوفمبر 2019

كل ما ستحتاجه عندما يأتي يوم الصفقات والعروض العالمي Black Friday 2019 هو أنت تقوم بترتيب ووضع أولويات للمنتجات التي تحتاج متابعتها وشراءها بمجرد توفر عرض أو خصم لها وذلك من خلال مئات المتاجر حول العالم لتتجنب الفوضى الإعلانية المعتادة لهذا اليوم كل عام. لذلك أرفقنا لك بالأسفل أفضل تطبيقات ستقوم بمساعدتك على فعل ما سبق بسهولة لمتابعة العروض، إشعارك في حال توفر عرض لمنتج معين تريد شراءه، والكثير الذي يُمكنك اكتشافه من خلال تلك القائمة.

القائمة التالية تم ترتيبها حسب تقييم المستخدمين في متجر التطبيقات الرسمي Google Play Store لعام 2019، كما أن مرات تحميلها تتراوح بين 5 ملايين وحتى 100 مليون بالإضافة إلى مئات الآلاف من التقييمات الإيجابية. سنقوم بتحديث هذه القائمة بشكل مُتكرر وذلك حتى تأتي جمعة التخفيضات البيضاء أو السوداء لعام 2019 بتاريخ 29 نوفمبر القادم.

 Dealnews Black Friday 2019

تطبيق Dealnews لعروض الجمعة السوداء

ما يفعله تطبيق Dealnews هو أنه يقوم بسحب جميع المعلومات عن تخفيضات وعروض وصفقات يوم البلاك فرايدي بالإضافة إلى "الصفقات الجارية الآن" وذلك من آلاف المتاجر والبائعين حول العالم. كل ما عليك فعله بمجرد فتح التطبيق هو اختيار المتاجر التي تنوي زيارتها. بمجرد أن تنتهي اختياراتك، التطبيق سيوفر لك إمكانية الولوج إلى الإعلانات الخاصة بتلك المتاجر وذلك بمجرد إطلاقها، وقابلية إرسال الإشعارات الخاصة بعروض الجمعة السوداء الخاصة بالمتاجر التي قمت باختيارها من خلال تطبيق ديل نيوز، بالإضافة إلى التنبيهات الخاصة بالأسعار أو إذا تم تغيير أو تخفيض منتج معين تقوم بمتابعته.

التطبيق تم تطويره وتصميمه خصيصًا ليوم الجمعة السوداء فقط لتكون قادر على متابعة العروض والتخفيضات لحظة بلحظة. ولكن من جهه أخرى، يُمكنك أيضًا اسخدام تطبيق ديل نيوز لمتابعة العروض والخصومات الخاصة بأيام أخرى مثل Cyber Monday وجميع أيام العروض الأخرى التي تأتي قبل أو بعد يوم العروض الكبير المنتظر.

تحميل تطبيق Dealnews للاندرويد

Dealnews Black Friday 2019

تحميل تطبيق Dealnews للايفون

‎DealNews Deals & Coupons App
‎DealNews Deals & Coupons App

Price: Free


تطبيق SlickDeals

تطبيق SlickDeals

تخيل عزيزي القارئ، أنك تمتلك "جيش كامل" خاص باصطياد العروض والصفقات الجيدة والتي مهتمه مشاركتك الخصومات الخاصة بيوم الجمعة السوداء ومساعدتك على توفير الكثير من الأموال. بواسطة منصة تواصل إجتماعية كبيرة تحتوي على أكثير من 2 مليون عضو. حسنًا، تطبيق SlickDeals هو ذلك الجيش، وذلك لأنه يقدم لك العديد من المميزات والمعلومات عن الخصومات والتخفيضات الجارية الآن "بنفس اللحظة" بمجرد توفرها بيوم البلاك فرايدي بالإضافة إلى يوم سايبر مونداي.

المميز في تطبيق سليك ديلز أن تلك العروض لا يتم وضعها بواسطة الأعضاء فقط، ولكن التطبيق أيضًا يوفر لك إمكانية متابعة المنتجات والعروض التي تنفذ أعدادها بسرعة لمتابعة إذا كنت تود شرائها قبل نفاذها من المتاجر. يُمكنك أيضًا من خلال إعدادات التطبيق إرسال الإشعارات لمنتج معين تريد شراءه بمجرد أن يتوفر على خصم أو تخفيض من سعره.

تحميل تطبيق SlickDeals للاندرويد

Slickdeals: Money-Saving Deals and Promo Codes
Slickdeals: Money-Saving Deals and Promo Codes

Price: Free

تحميل تطبيق SlickDeals للايفون

‎Slickdeals: Save with Coupons
‎Slickdeals: Save with Coupons

Price: Free


تطبيق Flipp

تطبيق Flipp

تطبيق فليب لعروض الجمعة السوداء يأتي مع حزمة الكل-في-تطبيق-واحد. التطبيق يتضمن متابعة كوبونات التخفيضات الجديدة، بالإضافة إلى متابعة ورصد الخصومات والتوفير من خلال هاتفك. سواء عروض يوم الجمعة السوداء 2019 في نوفمبر القادم أو حتى زيارات المتاجر الاسبوعية العادية، تطبيق Flipp يساعدك في كل خطوة أثناء هذه الأيام.

تطبيق فليب يحتوي على خواص جديدة تسمح لك بسهولة إضافة كوبونات التخفيضات الخاصة بعدد من المتاجر تقوم باختيارها أنت ثم إرسالها لبريدك الإليكتروني وطباعتها على الفور. وبهذه الطريقة، يُمكنك التخطيط بشكل ممتاز ليوم الجمعة السوداء وتجهيز العدة لحرب العروض القادمة.

تحميل تطبيق Flipp للاندرويد

Flipp - Weekly Shopping
Flipp - Weekly Shopping

Price: Free

تحميل تطبيقFlipp للايفون

‎Flipp - Weekly Shopping
‎Flipp - Weekly Shopping

Price: Free


تطبيق Shopular

تطبيق Shopular

هناك العديد من التطبيقات التي تسمح لك التعامل مع تخفيضات الجمعة السوداء بحرفية بالإضافة إلى متابعة الإشعارات والتنبيهات الخاصة بالصفقات الجديدة. ولكن تطبيق Shopular بخلاف ما سبق، يساعدك أيضًا في متابعة كوبونات التخفيضات والعروض لحظة بلحظة، عروض استرداد الأموال، والكثير من المميزات الأخرى التي يوفرها لك التطبيق أثناء التسوق.

تطبيق شوب بولر يتيح لك إمكانية إختيار المتاجر الكبيرة والبائعين الموثوقين ذوي التقييم العالي فقط بالإضافة إلى توفير كوبونات العروض الخاصة بهم والتي يُمكنك استخدامها لاحقًا من خلال هاتفك الذكي مباشرةً عندما تنتهي من التسوق أثناء عملية الدفع. يُمكنك حتى إلغاء شراء منتج أو منتجين مما قمت بشرائهم وذلك لتوفير بعض الأموال في موسم الأجازات الحالي.

تحميل تطبيق Shopular للاندرويد

Shopular – Coupons, Savings, Shopping & Deals
Shopular – Coupons, Savings, Shopping & Deals

Price: Free

تحميل تطبيق Shopular للايفون

‎Shopular: Coupons & Cash Back
‎Shopular: Coupons & Cash Back

Price: Free


تطبيق Shopkick

تطبيق Shopkick

إبرام صفقة جيدة أو اصطياد منتج بخصم ضخم هو إنجاز رائع في حد ذاته،ولكن يُمكنك دائمًا التقدم بخطوة على الأشخاص الآخرين لمتابعة تلك الصفقات بمساعدة تطبيق شوب كيك. تطبيق Shopkick يعمل بطريقة جمع أو منح النقاط أو كما يسميها التطبيق “kicks” في كل مرة تقوم بالتواصل فيها مع بائع لمنتج معين. التطبيق سيوفر لك إقتراحات ونصائح بالاعتماد على إهتماماتك والمنتجات التي تبحث عنها، بالإضافة إلى أنه سيقوم بإشعارك بالتخفيضات والعروض الحالية التي تجري بالمتجر الذي تقوم بزيارته الآن.

بمجرد زيارتك للمتجر أيضًا سيوفر لك التطبيق طرق التواصل مع البائعين بالإضافة إلى العناوين أثناء زيارتك. النقاط التي يوفرها لك التطبيق أثناء تلك العملية يُمكنك تحويلها لاحقًا إلى بطاقات أو gift cards وقابلة لاستبدالها من خلال العديد من المتاجر المختلفة، متضمنة متاجر مثل أمازون أو Target أو حتى ستاربكس.

تحميل تطبيق Shopkick للاندرويد

Cashback Deals & Rewards on Shopping with Shopkick
Cashback Deals & Rewards on Shopping with Shopkick

Price: Free

تحميل تطبيق Shopkick للايفون

‎Shopkick: Cashback & Rewards
‎Shopkick: Cashback & Rewards

Price: Free


تطبيق Mint

تطبيق Mint

مينت، هو تطبيق إدارة الديون والأموال الشخصية والأمور المالية بشكل عام، هو بالكاد تطبيق يخص يوم الجمعة السوداء. ولكن إنتظر، التطبيق له الكثير من الفوائد والخواص الأخرى المفيدة أثناء التسوق. أثناء تسوقك في متجر معين، آخر شئ تود القلق بشأنه هو أن أي من كروتك الإئتمانية ستقوم باستخدامها أثناء الدفع. بدلًا من تجربة أكثر من كارت إئتماني أثناء حرب وجنون التخفيضات في يوم البلاك فرايدي، تطبيق Mint إدارة جميع أمورك المالية وكل شئ يخص حساباتك البنكية من خلال تطبيق واحد.

التطبيق يسمح لك برؤية الرصيد المتبقي والمتاح بكل كارت إئتماني أو دفع إلكتروني على حده وذلك بدلًا من الدخول إلى حساباتك البنكية الخاصة. في حين أن هناك ملايين الأشخاص الذي يستخدمون تطبيق مينت لإدارة أمورهم المالية، التطبيق سيقوم مساعدتك بشكل كبير أثناء التسوق في يوم Black Friday، وسيوفر لك إمكانية متابعة صرفك للأموال بدون أن يشتتك باستخدام تطبيقات أخرى. التطبيق مفيد أيضًا في عملية متابعة كل كارت إئتماني منفرد، بالإضافة إلى تصنيف وترتيب ما قمت بدفعه من خلال كل كارت منهم.

تحميل تطبيق Mint للاندرويد

Mint: Budget, Bills, & Finance Tracker
Mint: Budget, Bills, & Finance Tracker

Price: Free

تحميل تطبيق Mint للايفون

‎Mint: Personal Finance & Money
‎Mint: Personal Finance & Money

Price: Free


تطبيق The Coupons App

تطبيق The Coupons App

مع تطبيق الكوبونات، يُمكنك البحث عن كوبونات الخصم والتخفيض لمواقع التسوق الاونلاين في يوم بلاك فرايدي، عروض التخفيضات، بالإضافة إلى صفقات الشراء الجيدة لأكثر من 100.000 بائع حول العالم. يُمكنك أيضًا تصفح العروض والتخفيضات الخاصة ببلدك أو مدينتك، ُمكنك أيضًا من خلال إعدادات التطبيق تلقي إشعار فور توفر تخفيضات أو خصومات في مكان قريب منك لتكون قادر على استغلال تلك الفرص مباشرةً.

من المميزات الرائعة في تطبيق The Coupons App هو أنه يحتوي على قسم مخصص فقط لعروض يوم الجمعة السوداء أو البلاك فرايدي أو كما نسميها بالدول العربية الجمعة البيضاء مما يسهل عمليات البحث والشراء الخاصة بذلك اليوم. وفي حالة إذا كنت قلق من ناحية توفر المنتج من عدمه، يُمكنك الإرتياح وعدم قلق من ذلك الأمر لأن التطبيق سيقوم بتنبيهك عند قرب إنتهاء فترة التخفيض أو كوبون الخصومات الذي تنوي استخدامه في الشراء.

تحميل تطبيق The Coupons App للاندرويد

The Coupons App
The Coupons App

Price: Free+

تحميل تطبيق The Coupons App للايفون

‎The Coupons App
‎The Coupons App

Price: Free+


تطبيق Offers.com

تطبيق Offers.com لعروض البلاك فرايدي

تطبيق الموقع الشهير Offers شبيه بتطبيقات كوبونات تخفيضات وخصومات التسوق الأخرى، ولكنه أيضًا يوفر لك أكواد وأرقام كوبونات التخفيض الخاصة بالشراء فور توفرها. إنه التطبيق الرسمي لموقع Offers.com. والذي يعتبر من أقوى وأفضل المواقع في التسوق وجمع التخفيضات والصفقات الرائعة والعروض الخاصة بيوم بلاك فرايدي 2019.

التطبيق أيضًا يوفر لك قسائم الخصومات والتخفيضات الخاصة بأكثر من 9.500 متجر ومول تسوق حول العالم، بالإضافة إلى الكثير من الموديلات والبراندات العالمية وذلك طبعًا بخلاف كوبونات تخفيضات المطاعم والفنادق. مع أكثر من 375 قسم بتطبيق أوفرز، ستجد كل شئ بإمكانك أن تبحث عنه أو تريد شراءه إبتداءً من الإلكترونيات وحتى عروض وتخفيضات السفر والرحلات. أعتقد أن تطبيق Offers هو التطبيق الأهم بهذه القائمة والذي يجب عليك بالتأكيد تحميله وتثبيته وفهم طريقة عمله وأقسامه قبل أن يأتي اليوم الموجود، يوم Black Friday لعام 2019 وحتى لاستخدامه في باقي مناسبات العام.

تحميل تطبيق Offers.com للاندرويد

Offers.com Coupon Codes, Deals
Offers.com Coupon Codes, Deals

Price: Free

تحميل تطبيق Offers.com للايفون

Offers.com Coupon Codes & Deals
Offers.com Coupon Codes & Deals

Price: Free

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محمد وفيتش ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محمد وفيتش ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق