----

English Grammar & Test | تعلّم اللغة الإنجليزية بالتفاصيل [للمبتدئين]

محمد وفيتش 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعد مطلب تعلم اللغة الإنجليزية من أهم مطالب الحياة، فبدونها لا تستطيع أن تسافر لدراسة الماجستير أو الدكتوراه في الخارج كما لا يمكن أن تحلق في سماء العالم بدون أي اختبار دولي مثل TOEFL, IELTS الشهادتان المهمتان في اللغة الإنجليزية في العديد من البلدان ك كندا وأمريكا وأستراليا والمملكة المتحدة أعني جميع الدول التي تتحدث اللغة الإنجليزية ك لغة أولى. مقالنا عن مجاني آخر يمكنك من تعلم قواعد اللغة الإنجليزية وهو (English Grammar & Test).

بشكل عام، أُسس Grammar تعتبر مجموعة من القواعد النحوية التي تساعدك على الكتابة باللغة الإنجليزية بطريقة سليمة بدون أخطاء لغوية. على سبيل المثال (He eats) وهنا معناها (هو يأكل) وتم إضافة حرف ال (S) لأن ضمير الفاعل أو الفاعل هنا (He) يأخذ حرف (S) في نهاية الفعل في حالة المضارع أما إذا قُلنا (He ate) ف هنا معناها هو أكل أي في الماضي بمعنى أنه حدث تم وانتهى.

فإذن القواعد النحوية مهمة جدًا في أي لغة ليس فقط في اللغة الإنجليزية لأنها تساعدك على تحديد زمن الفعل بمعنى هل هو حدث حصل وما زال مستمر أم حدث وانتهى ولا حدث ما زال يحدث أثناء حدث آخر قمت بفعله؟ وإذا كنت تبحث عن مصدر يساعدك على تعلم قواعد اللغة مجانًا، فتابع معنا لكي تتعرف على تطبيق مجاني متوفر لنظام الأندرويد!

الذهاب إلى قسم محدد مباشرةً

تعلم قواعد اللغة الإنجليزية مع تطبيق English Grammar & Test

هذا التطبيق يحتوى على كل قواعد اللغة الإنجليزية بلا استثناء، كما يضم الكثير من الاختبارات لكي يساعدك على هذه القواعد بعد انتهاءك من مذاكرة الدرس فورًا. يشتمل هذا البرنامج على أكثر من 200 درس و10000 سؤال.

مميزات تطبيق إنجلش جرامر & تيست

  • تطبيق مجاني كما قُلنا سابقًا.
  • لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت.
  • واجهة بسيطة جدًا.
  • مناسب لجميع المستويات.
  • كل درس يحتوى على أمثلة لتوضيح الشرح أكثر.
  • يتيح خاصية البحث التي تمكنك من البحث عن الدرس الذي تحتاجه لمراجعته أو دراسته.

شرح التعامل مع هذا التطبيق

عند قيامك بتثبيت هذا التطبيق، وقمت بفتحه وبدأت التجوّل فيه، فسيظهر لك بهذا الشكل:

قسم Improve Your Grammar Skills

هو قسم بسيط جدًا يحوي الدروس المجانية التي تساعدك على فهم القواعد بطريقة سهلة جدًا. هذا جزء بسيط سيظهر لك عند الضغط على هذا القسم، لأنه يضم أكثر من ذلك. الدائرة التي تشمل على (٠%) توضح لك مدى إتقانك لهذا الدرس فعند انتهائك لأي درس منهم فتتحول إلى (١٠٠%). فمثلًا عند اختيارك لدرس الصفات أو Adjective فسيفتح لك صفحة بهذا الشكل:

هذا الدرس يحتوي على ٥ دروس أخرى في حالة اختيارك لقسم (Lessons) منهم الملخص أو أقصد ملخص الدرس وهذا يمكن أن تختاره إذا كنت تريد أن تقرأ الملخص البسيط الذي يضم جداول وأمثلة لتوضيح الشرح أكثر، أما في حالة اختيارك ل Tests فسيظهر لك الاختبارات الموجودة بهذا الدرس هكذا:

طبعًا ليس هذه الاختبارات المتوفرة في هذا الدرس وحسب ولكن يشمل على أكثر من ٣٠ اختبار في هذا الدرس فقط ف ما بالك في الدروس الأخرى غير درس الصفات! بكل تأكيد كما واضح أمامك في كل اختبار يعرفك كم إجابة صحيحة قمت باختيارها وكم إجابة خاطئة قمت بحلها.

قسم Tenses

في هذا القسم ستجد جميع أزمنة اللغة الإنجليزية الموجودة في الصورة السابقة وغيرها من الأزمنة المهمة. كما سبق ذكرنا شرح قسم Improve Your Grammar Skills فهذا القسم لا يختلف عنه إطلاقًا.

قسم Tests

هذا القسم واضح من اسمه أقصد أنه يضم أكثر من ١٠ حزم أو Pack كما مكتوب في الصورة وكل حزمة منهن تضم على أكثر من ٦٠ اختبار مجاني ليساعدك على ممارسة قواعد وأزمنة اللغة بطريقة لا تحتاج إلى دفع فلوس في معهد فلان أو كتاب فلان أيضًا.

تطبيق English Grammar & Test

Price: Free


في حالة لديك استفسار آخر، يمكنك تركه في التعليقات حتى أجيب عليك بكل ود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محمد وفيتش ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محمد وفيتش ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق