أفضل 10 لتكبير السن، زيادة العمر [60 عام] للاندرويد والايفون []

محمد وفيتش 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نقدم لك افضل تكبير في السن لرؤية شكلك في المستقبل بالتأكيد انت قد تسائلت يا ترى كيف سيكون عمرى فى حالة وصلت لسن 60 عام؟ تمكنك تحويل صورتك الحالية الي صورتك بعد 20 عاما او اكثر لتري نفسك بعدما تشييب ويبيض شعرك وتقوم هذه التطبيقات الرائعة علي نظام الذكاء الاصطناعي، وتعتبر هذه التطبيقات واحدةٌ من الأمور التى ستدهشك فعلاً للإطلاع على كيف سيبدو شكلك فى الأعوام القادمة

العناوين الرئيسية

فيس اب [Faceapp]

تم إصدار Faceapp عام 2017، وأصبح من أكثر التطبيقات شهرة واستعمالاً فى عام بسبب تطوره الرهيب، واعتماده على تقنيات الذكاء الاصطناعي بطريقة عجيبة جداً، تلك التى تمكنه من إعطاء صوراً حقيقية جداً لكيف سيبدو شكلك عندما تكون كبيراً فى السن. باستعمال التطبيق يتيح لكم إمكانية أن تصبحوا كباراً أو صغاراً كذلك، ويتيح لكم التطبيق العديد من الخيارات المتنوعة والمختلفة خلالها أثناء عملية تحويل الصور إلى كبار السن أو صغار لجعلها أكثر حرافية. أكثر ما يميز التطبيق هو أنه يقوم بإخراجها بجودة عالية جداً، ليس هذا فحسب بل إنه يخرج أدق التفاصيل فى الصورة حتى وإن كانت غير واضحة تماماً ، والعجيب فى الأمر مدى جودة الصور الناتجة عن هذا الأمر و الشبه الكبير بينها وبين الحقيقة.

FaceApp

FaceApp

Price: Free+
‎FaceApp - AI Face Editor

‎FaceApp - AI Face Editor

Price: Free+

إيج فيس [Age Face]

من خلال الاسم يشير التطبيق على هيئته ووظيفته تماماً، يتيح لكم التطبيق إمكانية تكبير العمر باستعمال الوجه فحسب. حيث أنه يعتبر أكثر التطبيقات المشهورة منذ إنشائه فى هذا المجال، واستطاع أن يحصد على أكثر من 10 مليون عملية وتثبيت على مختلفى أجهزة وهواتف الأندرويد. يتميز التطبيق بعملية التي يقوم بها، حيث أنه يقوم بتحويل الوجه بالكامل إلى عمر كبير، حيث أنه بالاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعى يقوم بتحديد ملامح الوجه والعيون وغيرها من الأشياء الأخرى، ثم يقوم بالبدأ بإضافة المؤثرات والعديد من الإضافات الأخرى.

Age Face - Make me OLD

Age Face - Make me OLD

Price: Free+
‎Age Face Make Me Old

‎Age Face Make Me Old

Price: Free+

ماجيك فيس [Magic Face]

أما هذا التطبيق فهو يتيح لكم إمكانية عمل العديد من التأثيرات على الصور، حيث أنه فى حالة كنت عجوزاً أو رجلاً كبيراً بالسن فيمكنكم استعمال التصغير. أما إن كنت شاباً أو شابة وترغبون فى رؤية صوركم وأنتم كبار فتستعملون كاميرا التكبير، كل ما يلزمه الأمر هو رفع الصورة بداخل التطبيق وتحديد النمط المراد إما التصغير أو التكبير والضغط على حفظ لتروا صورتكم فى نتيجتها النهائية. أما بالنسبة لهذه التطبيق وهى المميزة له على الإطلاق فهو احتوائه على ميزة “التنبؤ بالطفل القادم”، حيث أنه يتطلب فقط رفع صورة الزوج والزوجة، وبناءً عليهما يقوم بإخراج شكل وهيئة طفلهما القادم.

Magic Face:face aging, young camera, fantastic app

Magic Face:face aging, young camera, fantastic app

Price: Free+
أفضل 10 تطبيقات لتكبير السن، زيادة العمر [60 عام] للاندرويد والايفون [2020] 1

أفضل 10 تطبيقات لتكبير السن، زيادة العمر [60 عام] للاندرويد والايفون [2020] 1

The app was not found in the store.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محمد وفيتش ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محمد وفيتش ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق