تأكيد الإعلان عن عناوين جديدة من شركة Square Enix الشهر القادم.

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بالطبع أزمة فيروس كوفيد-19 “” أثرت بشكل كبير جداً على صناعة الألعاب وتسببت في العديد من تأجيلات الألعاب كما نرى، شركة Square Enix كانت أحد هذه الشركات المتأثرة بطبيعة الحال.

كنا مستعدين لنرى بعض العناوين من شركة Square Enix ولكن للأسف لم يتم الإعلان عن عناوين جديدة للشركة خلال عام ، إلا أن مقابلة مع مسئولي الشركة اكدت قدوم بعض الألعاب الخاصة بـ Square Enix خلال العام الجاري.

حسب المقابلة فإن شركة Square Enix كانت تستعد للإعلان عن بعض العناوين الجديدة خلال حدث E3 2020 ولكن كما نعلم تم إلغاء الحدث بسبب انتشار الفيروس.

أيضاً صرحت الشركة أنها لم تكن قادرة على تصميم حدث خاص بها بالتزامن مع إلغاء حدث E3 2020 لذلك تم تأجيل الإعلان عن العناوين الجديدة.

الجيد في الأمر أنه تم التأكيد على قدوم إعلانات جديدة لألعاب جديدة من Square Enix خلال شهر يوليو وأغسطس ولكن الاعلانات ستكون بشكل منفرد وليس في حدث جماعي.

جدير بالذكر أن شركة Square Enix لم تعلن عن أي عناوين خلال عام 2020 ما عدا لعبة Kingdom Hearts: Melody of Memory والتي من المفترض أن يتم إصدارها خلال العام الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق