مصدر: لا وجود لحدث Xbox 20/20 في يونيو والكشف عن Lockheart في أغسطس!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بحسب موقع Eurogamer ، علينا ألا نتوقع أي حدث يخص Xbox خلال شهر يونيو أو ما تبقى منه على الأقل كما أن الكشف عن النسخة الأضعف من Xbox Series X وهي منصة Lockheart سيكون في أغسطس ، لنتعرف على التفاصيل..

انتهت أحداث وأمور Sony عن في الوقت الحالي لتظهر تساؤلات عن موقف Xbox الحالي وماذا تخبئه لنا ، حتى اللحظة كل ما نعلمه هو أن المصنع الأخضر يحضر لحدث قوي جداً في شهر يوليو المقبل للتحدث عن بقية معلومات Xbox Series X مثل السعر وميعاد الإصدار مثلاً ؟ ولكن الأهم هو أنهم سيعرضون ألعابهم وحصرياتهم منها Halo Infinite والكثير من المشاريع الخفية ، ولكن من المفترض أن نحصل على أخبار شهرية من Xbox وهذا من خلال حدث Xbox 20/20 الذي بدأته الشركة منذ مايو الماضي والذي سيتكفل بالحديث عن كل جديد يخص الجيل المقبل حتى صدوره وقد شهدنا على فقرة Xbox 20/20 في مايو مع وعود بتواجدها كل شهر ولكن بحسب ما فهمنا ، فلا توجد نية لعقد أي حدث في شهر يونيو الجاري..

كل ما عرفناه عن Xbox في يونيو هو كيفية الـ Optimization للألعاب على Xbox Series X ، معلومات أكثر عن Smart Delivery وهذا كل شيء ، ولكن ظهرت في نفس الوقت عن منصة Xbox الأضعف التي تُدعى Lockheart أو Xbox Series S وعلمنا مواصفاتها وكون Xbox قد تعلن عنها في حدث يوليو جنباً إلى جنب مع Xbox Series X ولكن بحسب مصدر ، هذا لن يحدث..

الحكاية أن Xbox أرادت التحدث عن Xbox Series S في شهر يونيو وخلال E3 ولكن بعد إلغائه ، تم التعديل على تلك الخطط ليتم الكشف عنه في يونيو أيضاً وفي حدث خاص ولكن بحسب المسرب Jeff Grub فقد أجلت الشركة تلك الخطة حتى شهر أغسطس المقبل وتكلم عن هذا بوضوح في أمر فهمه مدير التسويق Aaron Greenberg بشكل خاطىء وخرج ليصرح بأن حدث Xbox (يقصد حدث يوليو) سينعقد في ميعاده دون مشاكل بينما كان يقصد Jeff حدث الكشف عن Xbox Series S..

عموماً تأكد لـ Eurogamer بأن الكشف عن المنصة الثانية سيكون في أغسطس بشكل نهائي وليس في يوليو خلال حدث الشركة الضخم الذي وعدنا بمفاجآت ستخرس الجميع ، وبالتالي لا تتوقعوا رؤية تلك المنصة قريباً وهو شيء جيد..

شاركونا رأيكم في تلك الأخبار أعزائي القراء !!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق