Xiaomi تستعد لإطلاق شاشة تلفاز Master 120 Hz OLED بحجم 65 بوصة

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لتحاول أن تنافس كلاً من LG C9  و Q90R خاصة من الناحية السعرية, أعلنت Xiaomi نيتها طرح سلسلة شاشات التلفاز Master غداً بشكل رسمي في الأسواق الصينية ولاحقاً ستطلق في الأسواق العالمية. الأبرز من هذه السلسلة ستكون TV Master بحجم 65 بوصة.

الاعتماد الواضح مع شاشة التلفاز الجديدة هو نحو استخدام لوحة OLED بمعدل تحديث سريع يصل إلى 120Hz لتكون شاشة التلفاز هذه جاهزة للجيل التالي من اجهزة الكونسول خاصة بعد حصولها على شهادة توافقية مع Dolby التي تشمل تقنية Dolby Vision لضبط إعدادات الصورة وذلك استناداً إلى مستوى الإضاءة المحيطة بها ونوع المحتوى المعروض على الشاشة, وتقنية Dolby Atmos لعرض تجربة صوتية مغايرة. أضف إلى ذلك تضمنها لمنفذ HDMI 2.1 مع دعم وضعية Automatic Low Latency.

هذه الخطوة تؤكد أن Xiaomi المشهورة في سوق الهواتف الذكية لديها الكثير من الأفكار القادمة حول عالم الشاشات لتدخل بمنافسة مباشرة مع كبار المصنعين حول العالم مثل LG و Samsung وغيرهم من الشركات المخضرمة, خاصة بعد حديث المدير التنفيذي للشركة السيد Lei Jun الذي أكد منافسة تلك الشاشات التي قمنا بذكرها ضمن فئة سعرية أفضل.

برأي حصول تأثير واضح من Xiaomi على سوق الشاشات سيحتاج إلى فترة من الزمن حتى تثبت نفسها في الأسواق..خاصة الأسواق العالمية, فصحيح أن نجاح شاشة Redmi Smart TV Max “بحجم 98 بوصة بدقة عرض 4K مع تضمنها لذاكرة 4GB وتخزين بحجم 64GB مع معالج رباعي النواة Arm Cortex-A73 بدقة تصنيع 12nm..وبسعر 2832 دولار” من ناحية المبيعات أثبت مدى قدرتها الكبيرة على تقديم حلول مميزة للمستخدمين لكنها في المرحلة القادمة تأمل بأن تتجاوز نجاح الشاشة السابقة مع ما ستطلقه في المرحلة المقبلة.

هل برأيكم ستنجح Xiaomi في التأثير على سوق شاشات التلفاز في المرحلة المقبلة لتقدم لنا مواصفات مميزة ضمن فئة سعرية مغرية؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق