40% من الأمريكيين أيدوا قرار ترامب بحظر تيك توك

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 وفقا لموقع رويترز، فإن 40% من الأمريكيين يؤيدون قرار الرئيس دونالد ترامب بحظر الفيديو الشهير تيك توك ما لم يتم بيعه إلى شركة أمريكية.

وأظهر استطلاع الرأي الذي تم على نطاق واسع من قبل Reuters/Ipsos، فإن العديد من المواطنين الأمريكيين يرون ضرورة فصل تطبيق الفيديو القصير عن الحكومة الصينية.

وشارك في الإستطلاع حوالي 1349 شخص من جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وأيد 40% منهم الأمر التنفيذي الأخير الذي أصدره ترامب من أجل اجبار بايت دانس على بيع تيك توك بحلول شهر سبتمبر.

ووفقا للإستطلاع، قال العديد ممن وافقوا على أمر ترامب أنهم لا يعرفون الكثير عن تطبيق TikTok ، هذا يعني أن الخطاب السياسي العام حول التطبيق الصيني هو ما ساعد على النظر للتطبيق بشكل سلبي.

إقرأ أيضا : الإعلان غدا عن بيع تطبيق تيك توك لشركة أمريكية مقابل 20 مليار دولار

وكان الرئيس قد أصدر قرارا تنفيذيا بحظر تطبيق تيك توك في أمريكا ما لم يتم بيع لشركة أمريكية بعدما تم تصنيفه عل أنه يُشكل تهديدا للأمن القومي هناك.

وتنافست العديد من الشركات الأمريكية من أجل الإستحواذ على تطبيق تيك توك مثل تويتر و ألفابت ومايكروسوفت وأوراكل، وحتى الآن المنافسة مشتعلة بين مايكروسوفت وأوراكل.

أخيرا، من المتوقع أن يتم غدا الثلاثاء، إعلان عملية بيع تطبيق الفيديو الصيني TikTok إلى شركة أمريكية مقابل مبلغ يتراوح ما بين 20 و 30 مليار دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق