أبل تمنع الوصول لحسابات شركة Epic عبر خدمتها Sign in with Apple

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 الصراع لن ينتهي بين إيبيك وأبل، حيث أعلنت الشركة المطورة للعبة فورتنايت أن مستخدميها لن يكونوا قادرين على تسجيل الدخول لحسابات اللعبة من خلال خدمة أبل Sign In with Apple.

وكانت أبل قد أغلقت حساب مطور شركة إيبيك، بعدما رفض الأخير الإمتثال لإرشادات متجر آب ستور، ومن هنا بدأت الحرب بين الشركتين بسبب بسبب سياسات متجر أبل وعمولتها البالغة 30%.

وقالت شركة إيبيك المطورة للعبة فورت نايت عبر حسابها الرسمي على تويتر أن أبل لن تسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول للعبة عبر خدمة Sign In with Apple بدءا من يوم 11 من هذا الشهر الجاري.

إقرأ أيضا : أبل تتهم Epic الآن بالسرقة وتفتح عليها النار في دعوى قضائية جديدة!!

وأضافت الشركة المطورة للعبة Fortnite أنه يجب على المستخدمين تحديث البريد الإلكتروني وكلمة المرور لتجنب فقدان الوصول لحساباتهم، بمجرد انتهاء دعم خدمة تسجيل الدخول، سوف يحتاج المستخدمون للإتصال بشركة إيبيك لإستعادة الحسابات من جديد.

وخدمة تسجيل الدخول مع أبل Sign in with Apple تم إطلاقها مع نظام التشغيل iOS 13 والتي تمنح المستخدم حماية للخصوصية عند تسجيل الدخول لعدة حسابات، وفقدت شركة إيبيك تلك الميزة بعدما تم إغلاق حساب المطور الخاص بها.

وبدأت الملحمة المستمرة بين أبل و Epic عندما قامت الأخيرة بإضافة نظام دفع خاص بها بعيدا عن نظام متجر أبل ليتم إزالة اللعبة على الفور وكلا الشركتين رفعا دعوى قضائية ضد الآخر ومازالت لعبة فورتنايت تواجه خسائر بسبب إزالتها من آب ستور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق