الوصفة السحرية لأقوى عتاد في أسرع وقت للعبة Marvel’s Avengers!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

صدرت لعبة Marvel’s Avengers منذ تسعة أيام الآن وانكب الكثير من اللاعبين على تجربة عالمها وأنظمتها بهدف الحصول على أقوى Loot بأسرع وقت ممكن وعلى الرغم من أن عامل الـ RPG في تلك اللعبة مُعقد وبدون داع حرفياً أوهذا ما قلته في مراجعتي للعبة إلا وأنه سيعطيك ما تريد إن كنت من هواة الجري وراء أفضل عتاد وأفضل Stats لكل بطل من الستة المنتقمين ولهذا السبب نحن هنا عزيزي القارئ ، إن كنت لا تعلم كيف ترتفع أسرع بمستواك أو لا تعلم كيف تتحصل على أفضل العتاد في وقت قصير فمهمتنا هي مساعدتك على ذلك بهذه النصائح الهامة جداً لتبدأ بالشكل السليم في عالم Marvel’s Avengers..

أولاً طالع : مراجعة لعبة Marvel’s Avengers

الطريقة السهلة : استخدم زر Equip Best Gear !

في الحقيقة وبالنسبة لي ، كانت هذه الخاصية أحد أضعف النقاط في عنصر الـ RPG والذي جعلني لا أهتم بما أتحصل عليه من عتاد طالما هذا الزر موجود.. وببساطة ، من خلال استعمال Equip Best Gear ستضع لك اللعبة أفضل عتاد لكل بطل من الستة أوتوماتيكياً دون الدخول في دوامات قد تكون في غنى عنها ، هناك بعض اللاعبين الذين يرونها ميزة لذا ها أنا ذا قلت لك عليها وهناك الآخرين مثلي يرونها قد أهدرت حلاوة اللعب وضيعت أهمية التفحيص والتدقيق في كل عتاد والمقارنة بشكل يدوي ، في هي نصيحة لمن لم يكن يعلم..

لا تقم بعمل Boost لعتاد من اللون الأخضر أو الرمادي أبداً!!

كما تعلمون ، العتاد في Marvel’s Avengers مقسم بالألوان حسب الندرة إلى رمادي وهو العادي ، الأخضر ، الأزرق ، البنفسجي والأصفر أي الأسطوري مثل Fortnite وكلما اتجهت للأصفر كلما تحصلت على عتاد أقوى في المستوى وأكثر ندرة ولكن ليس هذا فحسب بل سترى بأن كل عتاد بدءاً من الأخضر سيتحصل على Perk أو قدرة Passive مميزة وفريدة وكلما حصلت على عتاد أقوى كلما لاحظت بأن عدد الـ Perks أو تلك القدرات يزيد من واحد وحتى ثلاثة Perks لقطعة العتاد الواحدة الأسطورية..

كما تتوافر إمكانية عمل Boost لكل قطعة عتاد لكي تصبح أفضل وليزيد مستوى الـ Power الخاص بك في النهاية ولكن تلك العملية تستهلك بعضاً من الموارد وبالتالي ونصيحة ، لا تفعل مثلي وتصرف كل مواردك على عمل Boost لقطعة عتاد من النوع الأخضر أو الرمادي والتي لا يوجد معها أي Perks في بعض الأحيان لأنها لن تكمل معك الرحلة في النهاية وسيكون مصيرها الـ Dismantle..

لذا ، الأفضل خزن مواردك ومن ثم استهلكها لعمل Boost أو Upgrade لقطعة عتاد أسطورية أو بنفسجية عندما تتحصل عليهم ، من ناحية ستستفيد من الـ Power ومن ناحية ستتحصل على عدد Perks أكثر ، أما إن كتت لا تستطيع الصبر حتى تحصل على قطعة عتاد أسطورية فقم بعمل Boost لقطعة خضراء ولكن لا تسرف كثيراً ولا تهتم بترقيتها أكثر من ذلك ، فقط وازن الأمور..

الموارد شحيحة في اللعبة وتحث على الـ Grind ولكن لا تنسى زر الـ Dismantle !

للأسف لعبة Marvel’s Avengers تحث على الـ Grind بشكل فظيع جداً وبما أن الموارد هي عصب كل شيء هنا فعليك استعمالها بحكمة لأنك لن تجدها بسهولة ولكن في نفس الوقت لا تنسى بأنه بإمكانك عمل Dismantle لكل قطعة عتاد ذات مستوى ضعيف أو قطعة عتاد مكررة لتحصل منها على موارد كـ Assassin’s Creed Odyssey مثلا.

ابحث في كل أنحاء الخريطة جيداً ، هناك صناديق خفية لن تظهر لك على !

في الطبيعي ، يمكنك استخدام زر الـ Scan لكي تعرف وجهتك والـ Objectives الهامة في كل مرحلة وهذا يتضمن بعض الصناديق المنتشرة في الخريطة والتي يمكنك الحصول على عتاد قوي منها ولكن تُخفي علينا Marvel’s Avengers الكثير من الصناديق الأخرى للـ Loot في أماكن لن تصل لها بسهولة لذا حاول أن تبحث في كل شبر وبشكل أكثر دقة في كل خريطة ، البعض منهم قد يعطيك عتاد قوي جداً ، موارد أكثر طبعاً و Patterns تستخدمها لتحصل على موارد تجميلية..

عليك التركيز على نقطة Stats كل بطل واللعب بأساليب مختلفة !

من المفترض أن Marvel’s Avengers تريد منك أن تتعمق فيها بشكل يجعلك تبدأ في عمل Builds مختلفة لكل بطل وبالرغم من أن الموضوع لن يكون سهلاً لأنه غير مشروح بسلاسة إلا وأن طريقة الـ Builds ستسساعدك كثيراً فأسلوب اللعب ليس عشوائياً على الإطلاق ، لكل بطل قدرات معينة تتماشى مع طريقة لعب خاصة به لذا حاول دوماً أن توافق ذلك مع Perks وعتاد يساعد كل بطل على إتمام دوره بالشكل المناسب بمعنى..

العب بطريقتك ولكن ركز على النطاق الذي يتميز فيه كل بطل وعزز من قوته فيه !

لكل بطل نطاق خاص يتميز فيه وعلى سبيل المثال Iron Man ، Black Widow و Captain America في بعض الأحيان لديهم قدرات أكبر في الضربات بعيدة المدى وهم أفضل فيها من Hulk و Kamala و Thor مثلاً لذا من غير المنطقي أن تستخدم عتاد أو حتى Perks لا تتماشى مع كل نوع أو لا تخدم طريقة لعب هذا البطل بالشكل الأمثل ، فهل يجوز وضع Perk تزيد من معدلات ضرر ضربات الـ Melee مع بطل مثل Iron Man المعتمد أكثر على الطيران واللعب من بعيد بالـ Repulsors ؟؟ أعتقد أنه أمر غير منطقي أليس كذلك؟

لذا حاول دوماً أن توافق طريق لعبك أولاً هذا أكيد ولكن لا تنسى بأن لكل بطل منهم تخصص هو ناجح فيه أكثر من البقية وعليه ، حاول أن تستخدم العتاد والـ Perks التي تزيد من فاعلية الضربات الهوائية مع Iron Man مثلاً ، استخدم العتاد الذي يزيد من ضرر هجمات الـ Melee مع Hulk ليصبح لديك ماكينة دمار أو حاول أن تزيد من قدرات كل بطل الخارقة مثل Kamala من خلال معززات لقوتها تلك..

استعن بالـ Stats لطريقة لعب تفصيلية أفضل !

لكل بطل من الستة Stats معينة تحدد طريقته في القتال مثل Might والمتخصصة في ضربات الـ Melee مع Precision وهي تختص بالضربات البعيدة ، Proficiency تزيد من فرص إحداثك لضربات Critical أكثر في القتال ويستحسن أن تزيدها لكل بطل كما أنها تزيد فرص حصولك على Perks أفضل لذا ابقي عينك متيقظة ، لدينا Valor والمتخصص في القدرات الخارقة ُفضل استخدامه مع الأبطال الذين يعتمدون على قوى غريبة مثل Thor و Kamala ولا تنسى الـ Resolve لحماية نقاط حياتك بصورة أفضل أو الـ Willpower مع الـ Resilience والتي تتحكم في كم الضرر الذي تأخذه ، كلما حسنتها كلما كان الضرر أقل بكثير..

مع كل عتاد جديد تحصل عليه ، ستجد بأنه يزيد Stats معينة على حساب الأخرى ، استغل تلك الفرصة كي تصنع بطلك الخاص بالتركيز على Stats معينة مثلاً أو موازنة كل الإحصائيات مع بعضها لتحصل على بطل متوازن القوى في كل شيء أو صنع بطل يتميز بأشياء عكس قدراته أصلاً ولكني أنصح بأول خيار.

ركز على زيادة Stats الـ Precision مع كل من Black Widow و Iron man أكثر ليصيران أفضل في القتال بعيد المدى الذي تحتاجه منهما ، ركز على الـ Valor مع Kamala و Thor لأنهما يعتمدان على قدرات خارقة بصورة أكبر ، لا تنس Hulk مع Might حسّنها أكثر إن كنت تريد أكثر نسخة مدمرة مه أما Captain America فستفيدك Might ، Resilience و Proficiency أكثر أو يمكنك ألا تلتزم بكل ذلك وتلعب بالطريقة التي تريحك..

عندما يصير مستوى الـ Power الخاص بك أفضل ، ابدأ في الإعتماد على الباعة والتجار!

هناك ثلاث من الباعة في Marvel’s Avengers ، أحدهم متخصص في الموارد التجميلية سواء Nameplate ، Emote أو زي وغيرها وهناك اثنان سيبيعون لك قطع عتاد قوية جداً وأسطورية في مقابل الموارد ولعل أهمهم هما الـ Fragments والـ Upgrading Modules واللتان ستجدهما منتشرتين في أي خريطة لعب وستحصل عليهما مع الـ Grind ، من هنا ركز أكثر مع عدم إسراف وإهدار مواردك بل تحويشها لشراء قطعة عتاد من هؤلاء الباعة أو قم بعمل مهام وواجبات Shield Faction أو مهام PYM لتزيد من مستوى ثقتك معهما أكثر مما يعني تحصلك على عتاد ، موارد ومكافآت أكبر وأندر..

لا تنس أن تضع Artifacts على كل بطل ونصيحة انهي القصة أولاً قبل لعب الأونلاين!

تتيح لك Marvel’s Avengers أن تلعب الأونلاين قبل القصة أو العكس ، الأمر كله عائد إليك أنت طبعاً ولكن نصيحة من مجرب ، حاول إنهاء القصة أولاً قبل الإنخراط في طور الأونلاين لأن مع نهاية القصة ستتحصل على أزياء معينة والأهم هي Artifact قوية إسمها Sacred Norn Stone of Lethal Will والذي يزيد من معدل الضرر الذي تقوم به كثيراً ويمكنك عمل Boost له أيضاً والـ Artifacts هي عبارة عن أحجار يمكنك وضع حتى ثلاثة منها لكل بطل واحدة Major واثنان Minor ، هدفهم هو إعطاءك قدرات Passive إضافية لذا هي وسيلة جيدة لكي يكون لديك تعاضد أو Synergy جيدة مع كل Perk وقطعة عتاد كما أنها تزيد مستوى الـ Power بمعدل واحد مع كل Boost تقوم به للـ Artifact وهو شيء جيد.

بعد إنهاء القصة ستتحصل على Artifact ستساهم في زيادة الـ Stats التي تحدثت عنها أعلاه وهما الـ Valor والـ Might ولن أذكر إسمها لأجل الحرق طبعاً ، الخلاصة هي أنك لن تود الدخول في الأونلاين أولاً قبل القصة..

أسرع الطرق للحصول على عتاد قوي ، زيادة مستواك وفي أقصر وقت!

هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها أن تحصل على عتاد قوي بشكل سريع للغاية سأطرحهم في نقاط معينة :

قم بإنهاء المهمات التدريبية HARM !

يمكنك أن تضع تلك المهمات على مستوى صعوبة رقم 1 أي أسهل مستوى لكي تنهي المهمة بشكل أسرع ولا تقلق فهذا لن يؤثر على مقدار الـ XP الذي ستحصده ، الطريقة التي أتحدث عنها هي Farming صريحة ، كل ما عليك فعله هو القيام بالكثير من مهام التدريب HARM باستمرار وإعادتها مجدداً لتحصل على XP سيزيدك مستواك بشكل متميز جداً ولكنها طبعاً طريقة لعب مملة أو يمكنك لعب مهام Assault Drop Zones لـ XP سريع.

مهام الـ Drop Zones بكل أنواعها مفيدة جداً !

إن أردت عتاد سريع على الجاهز ، يمكنك أن تقوم بمهام Drop zones والتي تضعك اللعبة فيها داخل معمل من معامل AIM بهدt واحد معين يمكنك إتمامه بسرعة شديدة ، هي مهام قصيرة ولا تحتوي على الكثير من الـ Objectives ، ستعطيك تجربة مسلية جداً مع Loot وعتاد متميز في أقصر وقت وطبعاً الأمر معتمد على الـ Grind.

العب على مستويات أكثر صعوبة لتحصل على عتاد أقوى !

استعمل مبدأ المهام السريعة الذي قلت لك عليه أعلاه مثل الـ Drop Zones وقم بتجربتها ولكن هذه المرة ، زد من مستوى الصعوبة حتى المستوى الثاني لأنه كلما كانت المهمة أصعب كلما كان الـ loot أقوى بكثير بل يمكنك الحصول على عتاد أسطوري بهذه الطريقة لتزيد من مستوى الـ XP ومستوى الـ Power وتضرب عصفورين بحجر..عموماً طريقة زيادة مستوى الصعوبة في أي مهمة ستكافأك جيداً.

مهام الـ Iconic والـ Vaults ستساعدك !

ركز أيضاً على مهام الـ Iconic والتي تختص برواية قصة من قصص الست أبطال ، تعطيك هذه المهام عتاد قوي جداً ، موارد ، XP لرفع مستواك ولكنها مهام ليست سريعة مثل Drop Zones لذا لن أصنفها كأسرع طريقة ولكنها الأكثر فاعليةً أما مهام الـ Vault فمشكلتها أنها لا تظهر على الرادار بسهولة ويجب أن تستكشف لتجدها ولكن داخل كل Vault سيتواجد أكثر من ثلاث صناديق Loot ستعطيك أفضلية بدون شك ، هناك Vault داخل مهمة Stark Realities في منطقة Snowy Tundra الثلجية ، عندما تدخل المهمة ، سر للأمام كثيراً وامشي بمحاذاة الحافة اليمنى للخريطة حتى يظهر لك رادار أو مؤشر فجأة سيدلك على مكان الخزانة المخفية..

إنهاء مهمة Reigning Supreme !

في طور الأونلاين ، ستجد أن مهمة Reigning Supreme هي أحد أكبر وأكثر المهام تعقيداً والمتفرعة لمهام أصغر تتطلب منك إكمالها قبل أن تفتحها ولكن مكافأة هذه المهمة ضخمة حيث ستعطيك Artifact إسمه Darkhold وهو أقوى Artifact في اللعبة حتى الآن وفكرته أنه يعيد لك كل نقاط حياتك إن أردت أو يمكنك استعماله لشحن كل القدرات الخارقة لديك في آن واحد إن كانت نقاط حياتك أقل من 50%..

ماذا عن الموارد التجميلية ، كيف تحصل على أفضل الأزياء بسرعة ؟

في الحقيقة ، هذه هي مشكلة Marvel’s Avengers فأسرع طريقة لفتح الموارد التجميلية ستكون من خلال شحن Credits بمال حقيقي وشرائها ، الطريقة الثانية هي حصولك على عدد كافي من الـ Units وهي عملة الـ Cosmetics لكي تشتري الزي الذي تريد من أحد الباعة الذين ذكرتهم أعلاه وهذا سيتطلب grind وبعض الحظ.

الطريقة الثالثة هي من خلال إتمام التحديات اليومية والأسبوعية في الباتل باس ولكنها لا تعطيك سوى تقدم بسيط وتطلب منك Grind كثيف أيضاً كما أنها تتضمن عامل الإنتظار حتى تتجدد التحديات اليومية كل 24 ساعة.

الطريقة المثلى هي طور القصة والذي رأيت بأنه أعطاني أفضل الأزياء شكلاً في اللعبة كلها خصوصاً بعد إتمام آخر مهمة ولكن هناك طريقة أخيرة للحصول على أزياء بسرعة وهذا من خلال جمع Patterns ستحصل عليها كمكافأة عند إنهاء بعض المهام ، يمكنك استعمال الـ Patterns داخل ماكينة الـ Fabrication على الـ Helicarrier (مقرك الرئيسي) لكي يخرج لك منها زي ، المشكلة أن هناك Glitch في هذه الميكانيكية حالياً لا تجعلك تتحصل على أي زي بعد تعبك في التحصل على Patterns ، لذا حاول الإبتعاد عن تلك الطريقة قدر الإمكان الآن حتى يصلحها المطورون..!!

هذا كل ما لدي لأقوله من نصائح قد تفيدكم للإرتقاء سريعاً بالمستوى في Marvel’s Avengers ، شاركوني رأيكم !

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق