شركة HP تعود لأكسسوارات الكمبيوتر مع تشكيلة Omen الجديدة!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت HP عن إطلاق أكسسوارات الألعاب الجديدة الخاصة بها والتي توفر مساحة الأسلاك على مكتبك على هيئة لوحة مفاتيح لاسلكية وسماعة رأس مصممة خصيصاً من أجل ألعابك المفضلة.

تضم تشكيلة HP الجديدة لوحة HP Omen Spacer وسماعة HP Omen Frequency. تم تصميم هذه الوحدات بإستخدام تقنيات HP اللاسلكية في وحدة HP Warp 2.4 جيجاهرتز التي تقوم بإستقبال الإشارة وتقليل وقت الإستجابة لكي تعطي أفضل لاسلكي ممكن.

بالنسبة لسماعة Omen Frequency، نحن نتحدث عن سماعة لاسلكية تأتي بتقنيات الـ 7.1 الإفتراضية لإحاطة أذنيك بالصوت من كل مكان. يمكن توصيل هذه السماعات بأجهزة الكمبيوتر من خلال توصيلات الـ USB Type-A والتي تقوم بتغيير الإشارة من رقمية إلى أنالوج. يمكنك أيضاً توصيل هذه السماعات بأجهزة الكونسول من خلال توصيلات الـ 3.5 مليمتر.

تعتمد هذه السماعات على محركات الـ 53 مليمتر الخاصة بـ Omen مع ميكروفون يقوم بإلغاء الضوضاء والتوقف عن العمل عند القيام بتحريكه من أمام وجهك. يمكن شحن هذه السماعة بسرعة نظراً لإستخدامها مداخل الـ USB-C للشحن. تستطيع أن تعمل هذه السماعة لـ 30 ساعة في الشحنة الواحدة وهذا الرقم يعتبر كبير إن سألتنا.

سيتم إطلاق هذه السماعات في ديسمبر القادم بـ 170 دولار أمريكي فقط لا غير لكي تعمل على أجهزة الكمبيوتر، الـ Mac، الكونسول والهواتف الذكية.

بالنسبة للوحة المفاتيح، نحن مع Omen Spacer Wireless TKL التي تأتي بدون لوحة للأرقام، لكنها تأتي مع ميزة تسمح لك بإخفاء كل ما تقوم بكتابته من الشبكة اللاسلكية. قامت HP بوضع تشفير بقوة الـ 128-بت لكي يقوم بتشفير أي نقرة تقوم بها على هذه اللوحة

تقوم هذه اللوحة بإستخدام مفاتيح Cherry MX Brown والتي تعتبر من أفضل المفاتيح من أجل ممارس الألعاب بشكل دائم مع الكتابة أيضاً. تزعم الشركة أن خمسة دقائق فقط من الشحن ستكون كافية لتشغيل هذه اللوحة لستة ساعات. تأتي هذه اللوحة مع كابل قابل للفك ومسند قابل للفك أيضاً. الإضاءات الخاصة بمفاتيح هذه اللوحة يمكن التعديل عليها من خلال HP Omen Command Center إن كانت إضاءتها لا تروق لك.

لوحة Omen Spacer ستكون متاحة للشراء بسعر 160 دولار أمريكي لكي تقوم بالمنافسة مع كبار سوق اللوحات بدايةً من اليوم!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق