المؤثرون سيشاركون انطباعهم عن الأسبوع المقبل وكشف خاصية Boost!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الكثير يتسائل عن الكشف الرسمي عن واجهة مستخدم وأداء الألعاب عليه تحديداً أو حتى شكل قطعه من الداخل ويبدو بأننا سنحصل على كل هذا قريباً حيث حصل بعض المؤثرين على نسخة أولية من PS5 لمشاركتنا انطباعاتهم عنها !

نعم هذا ما سيحدث خلال أسبوع اللعب عبر أو Youtube Gaming Week حيث سيقوم العديد من المؤثرين اليابانيين بالإدلاء عن أولى إنطباعاتهم الرسمية عن منصة PS5 وتحديداً في يوم 4 أكتوبر المقبل ونتوقع أن يكون الغرب قد تحصل على نسخ من منصة سوني أيضاً ، سيشاركنا هؤلاء المؤثرين معلومات أكثر بالتبعية سواء واجهة المستخدم ، كيفية عمل الألعاب عليه والأهم أن بعض قنوات التقنية على استعداد للغوص في تفاصيل عتاد المنصة ككل لذا كونوا على استعداد.

على صعيد آخر لمح البعض بأن سوني عدلت على موقع PS5 لتضيف جملة احتوت على خاصية Boost الجديدة والتي تمكن ألعاب PS4 خصوصاً ألعاب الـ PS Plus Collection (حتى الآن) من العمل بإطارات أكثر وسلاسة أكبر على منصة الجيل المقبل في إشارة شبه ضمنية لألعاب الـ Backward Compatibility وكيفية عملها على بلايستيشن 5 تحديداً وكما تعلمون فتلك الألعاب تمثل أول حفنة فقط لأن رئيس Playstation أكد بأن 99% من ألعاب PS4 قابلة للعب على PS5.

الأمور بدأت في إتخاذ منحى مختلف ويبدو بأن سوني لا تريد الإنتظار أكثر من ذلك لتكشف عن بقية تفاصيل منصتها لذا ابقوا معنا !

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق