تحديث WhatsApp القادم سيتيح إيقاف تنبيهات المحادثات مدى الحياة

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واحدة من أكثر الأمور إزعاجاً في WhatsApp هي عدم إمكانية إيقاف تنبيهات المحادثات مدى الحياة فأكثر مدة ممكنة هي عام واحد لكل محادثة يجب تجديده عند انتهائه. وبعد مطالبات بهذا التغيير قررت إضافة هذه الخاصية في النسخة التجريبية من التطبيق برقم 2.20.201.10 للاندرويد لتكون ضمن أربع تغيرات جديدة طرقت على التطبيق.

التغيرات الثلاثة المتبقية وبحسب ما كشف موقع WABetaInfo ستكون إيقاف المكالمات لحسابات WhatsApp Business, واجهة جديدة للسجلات وخاصة باسم Media Guidelines.

لقطات التي نشرها الموقع من النسخة التجريبية الجديدة كشفت أن علامة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو قد تم إزالتهما من محدثات حسابات WhatsApp Business لتكون الطريقة الوحيدة للتواصل مع هذه الحسابات هي عبر المحادثات.

 الصور كشفت أيضاً عن التصميم الجديد لواجهة سجلات الميديا من صور, مقاطع والملفات لتتحول لما هو واضح أماكم في الصورة التالية.

فيما يخص خاصية Media Guidelines الجديدة فسيتاح للمستخدمين إمكانية ضبط أفقية ورأسية الصور, مقاطع الفيديو والـ GIF قبل إرسالها لآخرين.

ما رأيك في المميزات الأربعة الجديدة؟ وما هي الميزة التي تريد إضافتها في WhatsApp ؟
شاركنا برأيك في التعليقات!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق